تنسيق الالوان

لون اخضر فستقي

أفكار لاستخدام لون اخضر فستقي

لون اخضر فستقي ، إذا كنت ترغب في الحصول على مكان مميز وعصري مع أن يوجد به لمسه مختلفة وغير تقليدية فيجب أن تحرص على استخدام لون اخضر فستقي ، وسوف نساعدكم فيما يلي على معرفة الطرق المختلفة التي يمكن أن تتبعيها في استخدام لون اخضر فستقي لغرفة النوم .

لون اخضر فستقي

لون اخضر فستقي
لون اخضر فستقي

أفكار لاستخدام لون اخضر فستقي

– دهان الحائط
يمكن أن يستخدم هذا اللون هذا اللون في الدهانات إذا كنتي ترغبين في الحصول على مظهر مختلف ومميز فإن اللون الفستقي يعمل على نشر الهدوء في المكان ويساعدك على الشعور بالاسترخاء والتخلص من الطاقة السلبية وتوتر الاعصاب ؛ لهذا أحرصي على استخدام هذا اللون ليزيد من إشراق المكان .
– لون فرعي للأثاث
بدلًا من استخدام الدرجات التقليدية مثل اللون الابيض أو البيج أو البني وغيرها من الالوان التي يتم استخدامها دائمًا فيمكن أن تستخدمي اللون الفستقي في الاثاث سواء كان في قطعة واحده أو في جميع القطع التي توجد في المكان ، مع الحرص على أن تكون الدهانات ذات لون ملائم .

اقرأ أيضًا :
لون اخضر فاتح .
دهانات باللون الاخضر ودرجاته .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– سرير ومفروشات
إن أختيار اللون الاخضر في المفروشات تعتبر واحده من أكثر الطرق التي تساعدك على الخروج عن المألوف ، وذلك يعود إلى أن اللون الاخضر واحد من الألوان المميزة والمشرقة التي تعمل على نشر جو مختلف في الغرفة تعمل على نشر التفاؤل والإيجابية .
– ورق حائط
إذا كنتي ترغبين في دهان هذا اللون في غرفة الاطفال فيكون من الأفضل استخدام ورق الحائط ، والذي يمكن أن يكون سادة في جميع الجدران سوى جدار واحد يحتوي على زخارف ، حيث أن هذه الطريقة سوف تجعل طفلك أكثر نشاطًا وحيوية .

بهذا نكون عرضنا لكم العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تتبعيها عند تحديد المكان مستخدمة في ذلك لون اخضر فستقي وذلك من خلال العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تتبعها والتي تعطي مظهر مميز ومختلف في نفس الوقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى