تنسيق الالوان

اللون النبيتي ودرجاته

ما هو اللون النبيتي ودرجاته ؟

اللون النبيتي ودرجاته ، أصبح اللون النبيتي من أهم الوان الموضة التي لاقت رواجاً كبيراً خلال الآونة الأخيرة ، وزادت فعاليته بشدة بعد أن شهدت أكبر المهرجانات العالمية العديد من النجمات اللواتي حرصن على ارتداء هذا اللون في اطلالتهن ، ومن وقتها تربع اللون النبيتي ودرجاته عرش الموضة والأزياء وكذلك في صبغات الشعر واطلالات المكياج ، ولكي تتعرفوا بشكل مفصل حول اللون النبيتي ودرجاته يمكنكم متابعة هذا المقال .

اللون النبيتي ودرجاته

اللون النبيتي ودرجاته
اللون النبيتي ودرجاته

اللون النبيتي ودرجاته في الملابس

يتدرج من اللون النبيتي الكثير من درجات الألوان والتي يعتمد عليها كثيرا في الملابس وبالأخص الملابس الشتوية والخريفية ، ومن ضمنها :

– اللون النبيتي الترابي
وهذا اللون من أفتح درجات اللون النبيتي ويتمتع بنعومته وجاذبيته ، حيث يضيف لمسة ناعمة ورقيقة في موضة الملابس الشتوية ذات قصات بسيطة وغير متكلفة .

– اللون النبيتي الكلاسيكي
وتسيطر هذه الدرجة من اللون النبيتي على موضة فساتين السهرة والحفلات، فهي تعطي إطلالة راقية وأنيقة وفخمة ، كما أنه من الألوان المميزة التي تمنح المرأة حالة من السحر والغموض والجرأة .

اقرأ أيضاً :
درجات اللون الذهبي في الدهانات .
الون العودي .
ماهو اللون الخمري .

– اللون النبيتي القاتم
وهذا اللون من أروع درجات اللون النبيتي فهو لون مميز يوحي بالدفء والعصرية والجاذبية ، ويتم ارتدائه كأحد الألوان الأساسية في ملابس الشتاء .

– اللون النبيتي المخملي
ولعشاق الرقي والجمال يمكنهم اختبار هذه الدرجة المخملية في الملابس الشتوية ، مع تناسق اكسسوارات أو مجهوهرات داكنة حتى تكون الإطلالة متناسقة ومتكاملة .

اللون النبيتي ودرجاته في الأقمشة

يتم استخدام هذا اللون الساحر بدرجاته في كافة أنواع الأقمشة ، مما تعطي إطلالة ناعمة وراقية ومتناغمة ، ومن أهم هذه الأقمشة :

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– قماش التول والدانتيل وخاصة في فساتين السهرة والخطوبة مما يمنح المرأة إطلالة ملكية ناعمة وبسيطة للغاية .
– قماش القطيفة ذات إطلالة رائعة وساحرة وجريئة ، ولاسيما في الملابس الشتوية وفساتين الحفلات ، حيث يعطي النبيتي القطيفة جمال وجاذبية لا حدود له .
– قماش الميتاليكي المثنى والذي يوحي بالرقي والتميز والنعومة .
– قماش الصوف والتريكو الشتوي مما يجعل الإطلالة غامضة ومميزة .
– قماش الحرير والذي يبهر الجميع بإطلالة هادئة ورقيقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى