تنسيق الالوان

جميع الالوان ودرجاتها للملابس

جميع الالوان ودرجاتها للملابس ، تعتبر عملية تناسق الالوان للملابس من الأمور الهامة التي تحتاج إلى ذوق خاص ومميز ، كما وتعد عملية اختيار وتناسق الوان الملابس من أكثر الأشياء التي تميز كل شخص عن غيره ، ونحن من خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم جميع الالوان ودرجاتها للملابس حتى نسهل عليك اختيار الوان الملابس وتناسقها مع بعضها .

جميع الالوان ودرجاتها للملابس

جميع الالوان ودرجاتها للملابس
جميع الالوان ودرجاتها للملابس

قائمة جميع الالوان ودرجاتها للملابس

– اللون الأسود : من أهم الألوان الموجودة في خزانة ملابس كل شخص ، وبالتأكيد الجميع يمتلك العديد من الملابس باللون الأسود ، ويمكن تناسق لون الأسود مع كافة الالوان الفاتحة بدرجاتها ، وذلك لأن الألوان الزاهية مع الأسود تكمل الإطلالة وتجعلها جذابة ومتألقة ، بينما لا ينصح بتداخل اللون الأسود مع الألوان الأخرى الداكنة .

– اللون الأبيض : كذلك اللون الأبيض من الألوان الأساسية في الملابس ، ودائما ما يحتاج إلى لون داكن وغامق حتى تكون الإطلالة ناعمة ومريحة للعين ، فيمكن ارتداء الأبيض مع الكحلي ، أو مع النبيتي ، أو الزيتي ، أو البني ، أو الأسود .

جميع الالوان ودرجاتها للملابس
جميع الالوان ودرجاتها للملابس

اقرأ أيضاً :
جميع الالوان .
اسماء درجات الالوان .

– اللون الوردي : من الألوان الصيفية الزاهية التي تضيف للملابس إطلالة مميزة ، فيمكن الاستعانة به عندما تكون الإطلالة مخططة بالأبيض والأسود وذلك لكسر حدة اللونين معا ،كما يمكن تنسيقه مع اللون الرمادي أو اللون الكحلي .

– اللون الأحمر : والأحمر من أجمل الألوان الأساسية التي تعطي للملابس رونق خاص بها ، ويمكن أن ينسق مع اللون الأسود فهذان الثنائي من الألوان غاية في الجمال والروعة ، كذلك لون الأحمر مع البيج .

– اللون البني : واللون البني من أكثر الألوان الشتوية المميزة وهو أيضا من الألوان الرئيسية في ملابس الخريف ، ويمكن تم يتناسق مع درجاته سواء كان من البيج أو الهافان أو الجملي أو البني الفاتح أو اون الكافيه .

جميع الالوان ودرجاتها للملابس
جميع الالوان ودرجاتها للملابس

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

جميع الالوان ودرجاتها للملابس وطريقة ارتدائها

– إذا كنت ترتدي سروال مخطط فلابد وأن يكون القميص سادة ، والعكس صحيح حتى تكون الإطلالة مريحة للعين .
– واذا كنت ترتدي قميص مشجر أو مزين بالنقوش فلابد من تناسق السروال السادة .
– كذلك اذا كان الفستان مشجر فلابد من كسر حدته وتداخل اي شئ سادة .
– اختيار الالوان للملابس المناسبة للون البشرة .
– وكذلك اختبار الالوان للملابس حسب الوزن فإذا كنت بدينة فتجنبي الالوان الفاتحة ، واذا كنت نحيفة ابتعدي عن الالوان الداكنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى