تنسيق الالوان

دهانات باللون الاخضر ودرجاته

أفكار دهانات باللون الاخضر ودرجاته

دهانات باللون الاخضر ودرجاته ، إن اللون الأخضر واحد من الألوان الباردة التي لها دور كبير في التخلص من توتر الاعصاب والشعور بالهدوء ، والراحة ، والاسترخاء ، وأكبر دليل على ذلك أنه يوجد كثيرًا في الطبيعة مما يساعد على الشعور بالاسترخاء والهدوء ، وسوف نعرض لكم فيما يلي أفكار دهانات باللون الاخضر ودرجاته .

دهانات باللون الاخضر ودرجاته

دهانات باللون الاخضر ودرجاته
دهانات باللون الاخضر ودرجاته

أفكار دهانات باللون الاخضر ودرجاته

– إن عمل دهانات باللون الاخضر ودرجاته مع إدخال اللون الابيض معها لها دور كبير في زيادة الشعور بالراحة والانتعاش عند التواجد في المنزل .
– أما عند تطبيق اللون الاخضر مع اللون يزيد من الشعور بالراحة والدفيء التي تشعر بها في الطبيعة .
– تطبيق اللون الاخضر مع الروز يعتبر دليل على الرومانسية وعلى الكلاسيكية خاصة عند إضافة اللون الذهبي مع هذا اللون .
– بالنسبة للون الاخضر مع الاحمر يساعدك على التخلص من الحزن والشعور بالسعادة ؛ ولكن يجب أن تحرص على أن تكون الألوان هادئة حيث أن الألوان الفاقعة سوف تجعل له مظهر غير ملائم .
– إن أكبر دليل على الرقي وعلى الفخامة أن تعمل على إدخال كلًا من اللون الاخضر مع اللون الاسود .

اقرأ أيضًا :
اسماء درجات اللون الاخضر .
درجات الاخضر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– من أكثر الألوان التي تشعرك بالحيوية هي إدخال اللون الاخضر مع اللون الاصفر خاصة عند أختيار درجة اللون الليموني من الاخضر .
– يمكن أن تستخدم الدرجات الفاتحة من اللون الاخضر مع الازرق ، حيث أنها تدل على الطبيعة وعلى السماء والخضروات مما يزيد الشعور بالراحة والاسترخاء لديك .
– تطبيق دهانات باللون الاخضر ودرجاته أي انك تستخدم اللون الاخضر الداكن في الزوايا ، والاخضر الفاتح في الدهانات مع الحرص على جعل جدار واحد من اللون الابيض إن هذه الطريقة سوف تعمل على إظهار جمال المكان الذي يعمل على نشر السعادة والإشراق في النفس .
– كذلك يمكن عمل اللون الاخضر الذي يحتوي على العديد من الزخارف التي تكون عبارة عن زهور ، أو ورد صغيرة ومن الأفضل أن يكون جدار مزخرف حتى لا يوجد في الأمر مبالغة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى