انقاص الوزن

لحرق دهون البطن

تعرفوا معنا على أفضل الطرق لحرق دهون البطن

لحرق دهون البطن ، دهون البطن من المشاكل الكبيرة والمحرجة التي تواجه كثير من الناس ، والتخلص من دهون البطن ليس أمراً سهلاً على الإطلاق ، حيث أن منطقة البطن من المناطق التي تتراكم فيها الدهون تدريجياً في طبقات عديدة مما يجعل التخلص من هذه الدهون أمراً صعباً ، وينصح أطباء علاج السمنة بممارسة التمارين الرياضية مع اتباع حمية غذائية صحية للتخلص من دهون البطن ، وفي هذا المقال عزيزي القارئ سوف نتحدث سوياً عن أفضل الطرق لحرق دهون البطن .

لحرق دهون البطن

لحرق دهون البطن
لحرق دهون البطن

أفضل التمارين الرياضية لحرق دهون البطن

سبق وذكرنا أن الحمية الغذائية وحدها لا يمكن أن تساعد في خسارة الوزن بشكل مثالي ، لذلك فإن ممارسة الرياضة يمكن أن تأتي بنتائج مبهرة في خسارة الوزن ، وفيما يلي سنتعرف سوياً على أفضل التمارين الرياضية لحرق دهون البطن :
تمرين نحت الخصر
في هذا التمرين نقف بشكل مستقيم ونثبت القدمين جيداً ، ثم نقوم بلف الجسد بمقدار 90 درجة ثم نعود إلى وضع البداية ، ونكرر لف الجسد إلى الجهة الأخرى ، يتم تكرار هذا التمرين 15 مرة .
تمرين الإستقامة ورفع الخصر
نقوم بالإستلقاء على الظهر فوق أرض مستوية ، ثم نستعين بشخص آخر لتثبيت القدمين بشكل جيد ، ونقوم بتشبيك الكفين أسفل الرأس ثم نستقيم إلى وضع الجلوس مع عدم تحريك القدمين .
تمرين رفع القدمين
في هذا التمرين نقوم بالإستلقاء على الأرض ، ثم نرفع القدمين سوياً لتشكل مع الجسد زاوية 90 درجة تقريباً ، نعاود تكرار هذا التمرين 10 مرات .

اقرأ أيضاً :
تخسيس البطن والارداف بدون رجيم .
وصفات تخسيس البطن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

مشروب طبيعي لحرق دهون البطن

لحرق دهون البطن
لحرق دهون البطن

فيما يلي سوف نقدم لكم أفضل مشروب طبيعي يساعد في حرق دهون البطن :
– نحضر عيدان القرفة ، وقليل من الزنجبيل الطازج ، مع ملعقة من الشاي الاخضر ونقوم بوضعهم على النار مع 3 أكواب من الماء المغلي .
– نقوم برفع الأعشاب عن النار ثم نضيف إلى الإناء ورقتين من النعناع الأخضر ، وشريحة من الليمون الطازج بالقشرة ، ثم نقوم بتغطية الإناء جيداً .
– بعد أن يبرد المشروب نقوم بتصفيته من الأعشاب ، ونتناول كوب من المشروب قبل الطعام بنصف ساعة .

هنا نصل إلى ختام مقالنا عن أفضل الطرق لحرق دهون البطن والتمارين الرياضية التي تساعد على ذلك ، نرجو أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى