تقنية

كيف افرمت الايفون

كيف افرمت الايفون أو iPad وأعيده إلى إعدادات المصنع ، وهو أمر ضروري إذا كنت بحاجة إلى مسح البيانات من جهاز لأنك تبيعه ، أو تمريره إلى أحد أفراد العائلة أو صديق .

كيف افرمت الايفون

كيف افرمت الايفون
كيف افرمت الايفون

عند بيع جهاز iPhone أو iPad ، من المهم للغاية حذف جميع البيانات الحساسة المخزنة عليه ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكن للمشتري عديمي الضمير الوصول إلى ملفاتك الشخصية في وسائل الإعلام الاجتماعية ، ومعلوماتك المالية وحتى الصور ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك ، مما يمكنهم من تصفح اللحظات الخاصة بك أو سرقة هويتك لذا لدينا مقالة عن إجابة سؤال كيف افرمت الايفون .

يمكن أن يساعدك إجابة سؤال كيف افرمت الايفون أيضًا في حل المشكلات المتعلقة بجهاز iPhone أو iPad في حالة تعطله أو تجميده أو تعرضه لمشاكل لا يمكنك تحديدها .

قبل مسح جهازك ، تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المعلومات المهمة ، لدينا مقالة حول كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone هنا ، على الرغم من أن هذه هي أول نصيحة نقدمها أدناه  بعدها  إجابة سؤال كيف افرمت الايفون .

كيف افرمت الايفون وأعيده إلى إعدادات المصنع ؟

إجابة سؤال كيف افرمت الايفون  أولا  بعد مسح جهازك تمامًا ، فهناك بضع خطوات يمكنك اتخاذها .

أولا عمل نسخة احتياطية من اي فون الخاص بك :

ابدأ من خلال الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جهازك ، وإليك الطريقة التالية :
1- أولا وقبل كل شيء تأكد من أن لديك نسخة احتياطية جاهزة ، يمكنك استخدام iCloud أو iTunes لعمل نسخة احتياطية من جهاز iOS الخاص بك .
2- بالنسبة إلى iCloud ، انتقل إلى الإعدادات> iCloud> النسخ الاحتياطي وتأكد من تمكين الميزة ؛ لمعرفة وقت تشغيل النسخة الاحتياطية الأخيرة ، انظر تحت خيار Back Up Now حيث يجب عرض التاريخ والوقت ، إذا لم تقم بإجراء نسخة احتياطية قبل النقر على زر “النسخ الاحتياطي الآن” واتبع التعليمات ، للحصول على المزيد من النصائح التفصيلية حول هذه العملية ، اقرأ البرنامج التعليمي الخاص بنا الذي يوضح كيفية عمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone .
3- لاستخدام iTunes لعمل نسخة احتياطية من جهاز iPhone أو iPad ، ستحتاج إلى توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac باستخدام كابل الشحن ، انقر على أيقونة iPhone أو iPad في الزاوية العلوية اليسرى من iTunes ، تحت زر Play  الآن إجابة سؤال كيف افرمت الايفون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ أيضا :
استرجاع الصور المحذوفة من الايفون بدون كمبيوتر .
برنامج مسح الكلام من الفيديو للايفون .
طريقة استرجاع الصور من الاي كلاود .

إجابة سؤال كيف افرمت الايفون ؟

كيف افرمت الايفون
كيف افرمت الايفون

كيف افرمت الايفون ، عندما تكون واثقًا من أنك قمت بعمل نسخة احتياطية من iPad أو iPhone ، فأنت جاهز للقيام بإعادة ضبط المصنع ، سيؤدي ذلك إلى مسح جهازك تمامًا ، وهذا هو السبب وراء أهمية وجود نسخة احتياطية مسبقًا .
1- إجابة كيف افرمت الايفون ؟ أو iPad  ، انتقل إلى الإعدادات> عام> إعادة تعيين ، ثم حدد محو جميع المحتويات والإعدادات .
2- بعد كتابة رمز المرور الخاص بك إذا قمت بضبط واحد ، ستظهر لك مربع تحذير ، مع خيار مسح iPhone (أو iPad) باللون الأحمر ، اضغط على هذا.
3- ستحتاج إلى إدخال كلمة مرور معرف Apple الخاصة بك لتأكيد الإجراء ، ثم يقوم جهاز iPad أو iPhone بمسح كل شيء من سعته التخزينية والعودة إلى شاشة الإعداد الأولية التي شاهدتها عند استخدام الجهاز لأول مرة.

يمكنك أيضًا إجابة سؤال كيف افرمت الايفون ، وإعادة ضبط جهاز iPhone أو iPad بالكامل من خلال iTunes ، عند توصيل جهاز iOS الخاص بك ، يجب أن تتمكن من رؤية زر “استعادة iPhone” ، والذي سيعيد ضبط الجهاز بالكامل
بعد إجابة  جهاز iPhone أو iPad جاهز للبيع الآن .

نتمنى ان نكون نلنا اعجابكم في طريقة الاجابة عن سؤال كيف افرمت الايفون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى