تدبير منزلي

كيف ارتب حقيبة السفر

كيف ارتب حقيبة السفر بأمان

كيف ارتب حقيبة السفر ، عندما يحين وقت السفر يتسارع الجميع حول تجهيزات السفر والحقائب ، وفي ظل تلك الترتيبات ينسى البعض منا الكثير من الأشياء التي تتواجد بصورة يومية في روتيننا ، لذلك يجب عليك عند السف أن تسأل نفسك كيف ارتب حقيبة السفر ؟ ، ومن هنا يبدأ ترتيب الأشياء التي لها الأولوية ثم تتوالى من ورائها الأشياء ذات الأهمية الأقل ، وفي هذا المقال نتناول معكم أهم الأشياء التي يجب توفيرها أثناء السفر من أدوية وملابس وطريقة تنظيم كلا منهم .

كيف ارتب حقيبة السفر

كيف ارتب حقيبة السفر
كيف ارتب حقيبة السفر

اقرأ أيضاً :
كيف تنظف السجاد من البقع .
ترتيب حقيبة السفر بالصور .

كيف ارتب حقيبة السفر بدون نسيان شيء

يجب عليك الحرص من تقلبات درجات الحرارة في الخارج ، فمن ينتقل من دولة لأخرى أو محافظة لأخرى يجب عليه معرفة أنه من المحتمل تغير درجة حرارة الجو في أي لحظة لذلك يفضل أن تصطحب معك جاكت للضرورة ، كما يجب عليك اصطحاب إسعافات أولية للحفاظ على سلامتك وسلامة أفراد العائلة ، كما يجب عليك قبل البدء في تحضير الحقيبة أن تقوم بكتابة كل الأشياء بورقة في البداية فلا يجب أن تعتمد على الذاكرة حتى لا تفقد شيء من الأدوات المهمة في سفرك ، كما يجب أيضا الانتباه لوضع علامة تساعدك في التعرف على حقيبتك بعد اختلاطها بحقائب أخرى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيف ارتب حقيبة السفر بأمان

يتكرر سؤال كيف ارتب حقيبة السفر هذا بين العديد من الأشخاص الذين يجدون صعوبة في الإلمام بجميع مستلزماتهم لذلك يمكننا سرد بعض أهم تلك الأشياء بصورة واضحة كالتالي :

كيف ارتب حقيبة السفر بأمان
كيف ارتب حقيبة السفر بأمان

– قم أولا بتقسيم ملابسك على عدد الأيام التي ستقضيها في السفر فلا تزد من الملابس عن هذه المدة وقم بأخذ المزيد من المال معك .
– تجنب اصطحاب الكتب الغير ضرورية معك في السفر فهي تشغل حيز من الحقائب بالإضافة إلى كونها ثقل كبير في الحقيبة .
– خصص كيس من البلاستيك خاص بالسوائل التي ستحملها معك في سفرك حيث أنها ستساعدك في الحفاظ على ملابس وأدواتك فلا يتلفها السائل .
– الإكثار من الملابس القطنية والتقليل من الجينز والذي يكتسب رائحة سيئة في وقت قصير فلا يساعدك خلال السفر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى