تدبير منزليحشرات

التخلص من الحشرات

أسهل طرق التخلص من الحشرات

التخلص من الحشرات ، الكثير من الناس يعانوا من انتشار الحشرات في منازلهم خاصتًا في فصل الصيف ، فهذا الامر يتسبب في ازعاج جميع افراد الاسرة وذلك بسبب اللدغات التي يتعرضوا اليها من قبل هذه الحشرات ، وتكمن المشكلة في التكاثر السريع لهذه الحشرات مما يؤدي إلى سرعة انتشارها وصعوبة التخلص منها ، فغالبًا ما تلجأ ربات المنزل لاستخدام المبيدات الحشرية وذلك بسبب فاعليها السرية ولكن قد يكو لها بعض الاعراض الجانبية على صحة الانسان لذا من الافضل استخدام بعض المواد الطبيعية التي تتوافر في المنزل حيث انه لا يوجد لها أي اثار جانبية على صحة الانسان ، لذا سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال اسهل طرق التخلص من الحشرات .

التخلص من الحشرات

التخلص من الحشرات
التخلص من الحشرات

أسهل طرق التخلص من الحشرات

الناموس : يعتبر الناموس من الحشرات المزعجة التي تنتشر في فصل الصيف ، ويكثر تواجده في المناطق الرطبة مثل المناطق الزراعية ، فهو يقوم بلسع الانسان مما يتسبب له في الحكة وعدم الراحة واحيانًا ما ينتج خروج دم تبعًا لذلك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اقرأ ايضًا :
التخلص من البق .
مكافحه حشرات المنزل .
العث المنزلي .
هل حشرة البق تطير .
مكافحة حشرات البق .

التخلص من الحشرات في المنزل

طرق التخلص من الحشرات مثل الناموس :
وضع منقوع النعناع بداخل زجاجة رش والبدء برش المنزل من خلالها وذلك لان الرائحة القوية النفاذة للنعناع تقوم بطرد الناموس من المنزل .
الذباب : يعد الذباب من اكثر الحشرات المنزعجة وذلك بسبب دورانه حول الشخص حتى بعد ابعادة عن طريق اليد ويرجع ذلك إلى ان الذباب يمتلك ذاكرة قصيرة المدي الامر الذي يجعلة يعود مره اخري إلى المكان الذي طرد منه ، فعند القيام بفتح النوافذ فسرعان ما ينتهز الذباب الفرصة ويدخل مسرعًا إلى المنزل .

التخلص من الحشرات في المطبخ

طرق التخلص من الحشرات مثل الذباب :
– احضار ليمونه وشقها إلى صفي ث نضع بها اعواد القرنفل ونتركها في المناطق التي يتواجد بها الذباب ، سوف نلاحظ هروبه بسرعه بسبب انزعاجه من هذه الرائحة .
– استخدام بعض النباتات العطرية مثل النعناع والريحان وغيرها لطرد الذباب .
– طريقة المصيدة وهي عبارة عن احضار كوب من الماء ونضيف اليه كمية قليلة من الخل وسائل الجلي المستخدم في المنزل ، ثم نضع هذا الخليط في المناطق التي يكثر بها تواجد الذباب فيسقط به الذباب ويموت ويفضل تغيير هذه المصيدة كل يومين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى