تدبير منزلي

ترتيب حقيبة السفر بالصور

طريقة ترتيب حقيبة السفر بالصور

ترتيب حقيبة السفر بالصور ، بعض العائلات تنتهز فرصة أجازة نهاية العام الدراسي وتقوم باستغلالها من أجل السفر وتغيير الجو المحيط بهم ، كما أن هناك بعض العائلات التي يسافر رب أسرتها بصورة مستمرة للعمل في الخارج ، وفي كلا الحالتين من المهم الحرص على ترتيب حقيبة السفر الخاصة بك ، حتى لا ينسي المسافر أيا من أدواته المهمة في رحلة السفر ، وفي هذا المقال نستعرض معكم طرق مختلفة في كيفية ترتيب حقيبة السفر بالصور فتابعونا .

ترتيب حقيبة السفر بالصور

ترتيب حقيبة السفر بالصور
ترتيب حقيبة السفر بالصور

اقرأ أيضاً :
افضل طريقة لتنظيف السجاد .
كيفية ازالة الدهان عن الملابس .

ترتيب حقيبة السفر بالصور والنوع المفضل منها

ترتيب حقيبة السفر بالصور
ترتيب حقيبة السفر بالصور

من المهم انتقاء الحقيبة المناسبة لرحلة سفرك ، حيث تحتاج في السفر لكسب مساحة كبيرة في الحقيبة حتى تتمكن من استغلالها في تعبئة كل المستلزمات التي تحتاج إليها ، لذلك يفضل استخدام الحقائب المصنوعة من القماش ، فهي على عكس حقائب البلاستيك التي تستنفذ مساحة كبيرة دون داعي ، أما القماش فهو يوفر لك مساحة اكبر في استخدامها .

طريقة ترتيب حقيبة السفر بالصور

هناك بعض الطرق التي تساعد في التوفير في مساحة الحقيبة فغير كونها من القماش يجب أيضا مراعاة المحتويات داخلها والاقتصاد في المحتويات التي تقوم بملئها وذلك كالتالي :

ترتيب حقيبة السفر بالصور
ترتيب حقيبة السفر بالصور

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– التقليل من الملابس المصطحبة في السفر
حيث يفضل في السفر عدم أخذ كميات كبيرة من الملابس ، يكفي أخذ بنطال يتناسب مع العديد من أطقم ، أو جيب مناسبة مع عدد من الملابس ، وبذلك يقل عدد الملابس ولو قليلا .
– الانتباه في لف الملابس
يمكنك استخدام جوانب الحقيبة في وضع القمصان بها ، كما يفضل في ترتيب الحقائب أن تضع الملابس التي تتجعد بسهولة في أعلى الحقيبة ، بينما يمكنك وضع الملابس الدخلية الخاصة بك في أرضية الحقيبة .
– عدم الإكثار من أصطحاب الأحذية أو الحقائب الصغيرة
تعتبر الأحذية والحقائب من أكبر المحتويات التي تتواجد في الحقيبة ، والتي بوسعنا أن نقوم بتوفير أماكن عند إتقان التقليل منها عن طريق أخذ أحذية سوداء تناسب في كل الملابس ، ووضع حقائب داخل بعضها البعض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى