عملات رقمية

كيف احصل على بيتكوين

كيف احصل على بيتكوين ،  الإجابة في خمس خطوات البيتكوين في الأخبار اليوم أكثر من أي وقت مضى . وبفضل الارتفاع الشديد في الأسعار وتراجع معدلات الانحدار ، هناك اهتمام أكثر من أي وقت مضى بتعلم كيفية شراء وبيع البيتكوين . نظرًا لأن الشكل الأكثر شيوعًا من أشكال concurrency ( وتقنية blockchain التي تدعمها ) ، أصبحت البيتكوين الآن مقبولة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ولديها عدد متزايد من التطبيقات ، ولكن قبل أن تتمكن من الوصول إلى أي من ذلك ، عليك أولاً أن تعرف إلى أين تذهب لشرائه وتخزينه . كيف احصل على بيتكوين ؟

كيف احصل على بيتكوين

كيف احصل على بيتكوين
كيف احصل على بيتكوين

هل تعلم كيف احصل على بيتكوين ؟

هناك بعض الخطوات التي يجب اتخاذها لإجراء عملية الشراء الأولى ، ولكن إذا كنت مستعدًا وراغبًا في متابعتها ، فسوف نعلمك الاجابة عن سؤال كيف احصل على بيتكوين في أي وقت من الأوقات ..
والان لنبدأ الاجابة على سؤال كيف احصل على بيتكوين

كيف احصل على بيتكوين
كيف احصل على بيتكوين

الخطوة الاولى : العثور على محفظة بيتكوين جيدة :
يتم استخدام ” محافظ ” رقمية لتخزين Bitcoin ؛ حتى تكون مستعدًا لإنفاقها أو استبدالها بعملة أخرى ، تتراوح المحافظ من حيث الميزات ، المنصات التي يمكن استخدامها ، والأمان ، لذا من المهم اختيار واحد يناسبك .
عندما تجد محفظة تقوم بالتحقق من جميع ميزاتك المهمة ، قم بتنزيلها إلى النظام الأساسي المناسب ، بالنسبة للمبتدئين ، نوصي بالبدء باستخدام محفظة بسيطة تجعل التحويلات سهلة ، يمكن تحميل هذه المحافظ مجانا ، ولكن قد يتم فرض رسوم على صرف العملات عند نقل الأموال إلى حسابات أخرى .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih
فيما يلي بعض الخيارات الجيدة :
– محفظة coinbase .
– محفظة mycelium .

كيف احصل على بيتكوين
كيف احصل على بيتكوين

الخطوة الثانية : اختر تاجر البيتكوين الصحيح :
كيف احصل على بيتكوين ؟ الإجابة ببساطة  ..
إذا كنت تريد معرفة كيفية شراء بيتكوين دون وسيط ، فإن أسهل طريقة هي استخدام منصات التبادل ، هناك الكثير من منصات التبادلات هناك ، مع أداء متفاوت .
بعضها أقل جدارة بالثقة من البعض الآخر ، وقد يكون البعض محدودًا ، لذا من المهم اختيار منصة التبادل الصحيحة للبدء بها .
عند مقارنة البورصات ، تذكر أن تنظر في الرسوم المفروضة على شراء بيتكوين ، وما هي طرق الدفع المتاحة . قليل من البورصات سيعرض عليك تحويل البيتكوين مباشرة إلى نقود .

كيف احصل على بيتكوين
كيف احصل على بيتكوين
افضل منصات التبادل في العالم :

– Coin base  هو الاقتراح الأكثر وضوحًا للأشخاص الذين يشترون أول بيتكوين ، إنه سهل الاستخدام للغاية ، ولديه واجهة رائعة ، ويظهر جودة عالية باستمرار عندما يتعلق الأمر برعاية العملاء – دون دفع رسوم عالية للغاية .
– يوفر CEX بساطة أكثر لأولئك الذين يستخدمون أكثر قليلا في التبادلات بشكل عام. فهو يوفر لك اسعار صرف فورية وخيارات شراء / بيع، انه رائع .
الخطوة الثالثة : حدد طريقة الدفع الخاصة بك :
– كيف احصل على بيتكوين ؟ تقبل منصات التبادلات مجموعة متنوعة من خيارات الدفع استنادًا إلى ما قدرة المشتري ، يتم قبول التحويل البنكي .
– تحويلات بطاقات الائتمان عادةً من قبل معظم البورصات ، مع بعض القيود .
– تكون التحويلات الإلكترونية أكثر أو أكثر ضياعًا ، وقد لا يُسمح بتحويلات PayPal ، ومع ذلك ، فإن Coin base يسمح لجميع طرق الدفع هذه ، وهذا هو السبب في أنها لا تزال توصية سهلة للمبتدئين .
الخطوة  الرابعة : اشتر بعض البيتكوين واحفظه في محفظتك
كيف احصل على بيتكوين ؟ ستلاحظ أن البورصات تزودك بمعلومات عن عدد البيتكوين التي يمكنك شراؤها مقابل مبالغ محددة من المال ، ومع ذلك ، وبسبب طبيعتها المتقلبة ، يمكن أن تختلف أسعار البيتكوين بشكل كبير من خلال التبادل ومن لحظة إلى أخرى – خاصة في الآونة الأخيرة . وهذا يعني أنه حتى لو كان لديك الكثير من المال للحرق ، فأنت على الأرجح ستشتري جزءًا من البيتكوين – على سبيل المثال ، تدفع 500 دولار مقابل 0.06 بيتكوين . هذا هو المكان الذي يوجد فيه السوق الآن ، ولا داعي للقلق طالما كنت تراقب الارقام .
تبدأ صغيرة وجعل التجارة الأولى. سيعمل هذا على تخزين البيتكوين الخاص بك في حساب تم إنشاؤه تلقائيًا في Exchange . يجب عليك بعد ذلك البحث عن خيار تحويل هذه الأموال إلى عنوان المحفظة  التي قمت بإنشائها ، قد يفرض البورصة
رسومًا على التحويل ، خاصةً إذا كنت تريد التعجيل .

كيف احصل على بيتكوين
كيف احصل على بيتكوين

الخطوة الخامسة : الاستعداد لاستخدامها :
– سواء كنت تخطط لبيع بيتكوين في النهاية أو استخدامه لشراء شيء ما ، فكن مستعدًا للقيام بذلك في أي لحظة ، الطريقة التي تتقلب بها قيمة Bitcoin من المهم أن يتم إنهاء اللعبة في وقت مبكر .
– كن مستعدًا من خلال إعداد حساب بائع الآن ، أو معرفة كيفية شراء ما تريده قبل أن تخطط له بالفعل ، بهذه الطريقة عندما يحين الوقت ، لن يكون لديك اندفاع مذعور بينما يحاول الآخرون فعل الشيء .

كيف احصل على بيتكوين
كيف احصل على بيتكوين

الى هنا نصل الى مقال تم الاجابة به عن كيف احصل على بيتكوين ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى