عملات رقمية

فتح حساب بيتكوين كيف يتم وما هي المواقع التي تهتم بفتح حسابات بيتكوين لحفظها وتداولها

فتح حساب بيتكوين ، يشبه هذا الأمر إنشاء حساب بنكي لحفظ المال الذي تمتلكه ، و كذلك لتتمكن من سحب و إيداع أي مبلغ من المال تريده ، و لكن في عالم العملات الرقمية يسمى هذا الحساب بالمحفظة الإلكترونية .

فتح حساب بيتكوين

فتح حساب بيتكوين
فتح حساب بيتكوين

طريقة فتح حساب بيتكوين

كما ذكرنا سابقاً أنه إذا أردت الحصول على عملات رقمية مثل البيتكوين يجب أن تمتلك أولاً محفظة إلكترونية أو حساب بيتكوين ، و يوجد طريقتين لفتح حساب بيتكوين سنذكرهم فيما يلي :

الطريقة الأولى التي يمكنك بها فتح حساب بيتكوين أن تقوم بتثبيت برنامج خاص على جهازك ، و تعد هذه الطريقة هي الأسهل حيث أن هذا البرنامج مجاني و كذلك مفتوح المصدر ، و يمكن لأي مستخدم أن يحمله بشكل رسمي من خلال الموقع الرسمي للبيتكوين ، و على الرغم من سهولة هذه الطريقة إلا أنها غير مضمونة ، حيث يجب عليك أن تتأكد بشكل دوري ومستمر من حالة جهازك و صيانته ، كما أنه من الممكن أن يتعرض جهازك للقرصنه في أي وقت .

الطريقة الثانية يمكنك فتح حساب بواسطة شركات كبيرة ومشهورة ومتخصصة في مجال البيتكوين ، وتعد هذه الطريقة هي الأضمن و الأفضل حيث أن هذه الشركات تعمل على تأمين جميع المحافظ ، كما أن بعض هذه الشركات تمكنك من تداول البيتكوين فيما بعد إذا أردت أن تتداول البيتكوين و تحقق الأرباح .

اقرأ أيضا :
كيف احصل على بيتكوين .
تجارة البيتكوين كل شيء تريد معرفته .
شراء بيتكوين تعرف على الخطوات .
بيتكوين هل تعرف أين توجد ؟ اذهب إلى الجبل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها فتح حساب بيتكوين

Blockchain : من أشهر المواقع المتخصصة والذي يمكن جميع المستخدمين من فتح حساب بكل سهولة ويسر ، ولكن لا يوفر هذا الموقع إمكانية تداول البيتكوين ، ولكنه يوفر فتح حسابات البيتكوين ومؤشرات التداول دون إمكانية المشاركة بها .

coinbase : من أشهر وأهم المواقع التي يمكنك من خلالها فتح حساب بيتكوين ، و يوفر هذه الموقع للمستخدمين مزايا عديدة مثل فتح حساب بيتكوين ، و كذلك يمكنك الموقع من بيع و شراء البيتكوين بكل سهولة.

معلومات يجب معرفتها قبل فتح حساب بيتكوين

فتح حساب بيتكوين
فتح حساب بيتكوين

عنوان المحفظة التي قمت بإنشائها من أهم المعلومات التي يجب أن تحتفظ بها ، حيث أن هذه العنوان يشبه رقم الحساب البنكي ، و يمكنك إستقبال العملات على هذه العنوان.

يجب أن تحتفظ بكلمة المرور الخاصة بحساب البيتكوين ، و أيضاّ  المفاتيح الخاصة بهذا الحساب في مكان آمن لا يمكن إختراقه و يمكنك الرجوع إليه في أي وقت في حالة إحتياجك لهذه المعلومات السرية .

يمكنك عمل أكثر من عنوان متصل بمحفظتك الرئيسية لإستقبال البيتكوين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى