زيادة الوزن

طرق زيادة الوزن للشباب

افضل طرق زيادة الوزن للشباب

طرق زيادة الوزن للشباب ، طرق زيادة الوزن للشباب هو موضوعنا اليوم الذي نعرضة للشباب الذي يهمه الامر ويتمني بناء عضلات وبنية قوية والظهور بشكل لائق ايضا ، كما ان طرق زيادة الوزن للشباب تكون إما عن طريق التمارين الرياضية أو عن طريق التغذية السليمة أو عن طريق الأعشاب .

طرق زيادة الوزن للشباب

طرق زيادة الوزن للشباب
طرق زيادة الوزن للشباب

اقرأ أيضاً :
وصفات مجربة لزيادة الوزن بسرعة فائقة .
تسمين الاطفال .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق زيادة الوزن للشباب عن طريق التمارين

تمرين ثني الركبتين للأمام : مع الاخذ في الاعتبار ترك مسافة بين القدمين واستقامة الظهر والرجلين والذراعين ومن بعد ذلك يتم مد الذراعين للأمام بمحاذاة الوجه وشدهما في نفس الوقت ، ومن بعد ذلك عليك بأخذ وضع الجلوس والصعود والنزول .
تمارين الضغط : ويتم ذلك بوضع القدمين واليدين على الأرض بحيث يكون الوجه مقابل الي الأرض وبذلك يجعل الجسم مستقيم من الرقبة حتى القدم ثم الضغط والنزول إلى الأرض مع تكرار ذلك التمرين .
تمارين شد الكابل : ويتم ذلك بحيث يكون مقابل الرأس ثم سحب الكابل اليدين باتجاه بعضهما البعض مع الحفاظ على ثبات المرفقين وعدم الانحناء مع تكرار الضغط على عضلات الصدر ويعد ذلك من طرق زيادة الوزن للشباب .
تمرين الرفرفة : ويتم ذلك التمرين عن طريق الجلوس على الجهاز ثم تحريك اليدين حتى تقترب المسافة بينهما للضغط على عضلات الصدر وتكرار التمرين ليساعد علي زيادة الوزن .
تمرين الضغط على بنش ثابت : ويتم ذك عن طريق الدمبل ثم الاستلقاء على بنش ثابت مع إمساك الدمبل في كل يد ثم رفع الدمبل إلى الأقصى ثم الوقوف لمدة ثانية واحدة ثم الضغط على العضلات ثم النزول بالدمبل ثم رفعه مرة أخري .
– كما يمكن تناول بعد من مكملات الغذاء التي تعتبر من طرق زيادة الوزن للـشباب والتي يتم تناولها عن طريق وصفها من احد الاطباء حتي يتم تناول الجرعة بشكل مناسب للجسم .
– من اهم طرق زيادة الوزن للشباب ايضا تناول كمية اكبر من السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم حتي يتم زيادة الوزن بالإضافة الي حرق الدهون المطلوبة من تلك السعرات ويوجد الان العديد من حاسبات السعرات التي تتيح لك التعرف على السعرات الحرارية الخاصة بكل وجبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى