زواج

كلام عن عقد القران

عبارات جميلة و كلام عن عقد القران

كلام عن عقد القران ، بداية الحياة الزوجية تبدأ بعد عقد القران وموافقة الطرفين علي الزواج ، فهو عقد قدسي تم عقده للجمع بين شخصين في حدود ما أحله الله ، ليمنحا سوياً العطاء والمحبة لكلاً منهما ولأولادهما فيما بعد ، فعقد القران من اهم العقود وأكثرها صعوبة فهو تمهيد لحياة مليئة بالمسئوليات التي تقع علي عاتق كلاً من الزوجين ،  لذلك نقدم لكم ارق التهاني والمباركات التي نرجو أن تنال إعجابكم في مقالنا عن كلام عن عقد القران .

كلام عن عقد القران

 كلام عن عقد القران
كلام عن عقد القران

أقرأ أيضاً :
مواضيع للنقاش بين الزوجين قبل الزواج .
فقه الاسرة الزواج الاحكام والمقاصد .

تابعونا على صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

عبارات جميلة و كلام عن عقد القران

فيما يلي سوف نعرض عليكم بعض من العبارات والمباركات الرقيقة و كلام عن عقد القران فتابعونا من خلال الجزء الثاني من مقالنا :
– احر التهاني واجمل وردتين نهديها لأغلي عروسين .
– الخطوبة مو بس ورقة عند مأذون ، الخطوبة حب وتفاهم وعقل مزيون .
– بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ، أتمني من الله العلي القدير التوفيق والسعادة بالرفاء والبنين .
– أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من التدفق لأكتب لك مشاعر الفرحة والسرور التي تغمرني وكلماتي تتراقص نغماً علي نبضات قلبي لتغنو لك بلحن سعيد ، بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير .

 كلام عن عقد القران
كلام عن عقد القران

– في ليلة من ألف ليلة وليلة في نفس الميعاد أقبلت كعادتها شهرزاد لتحكي لشهريار اجمل ما لديها من حكايات وارق كلمات بلغني أيها الملك السعيد ذو العقل الرشيد أن الشاطر … خطفت قلبه الموعود ست الحسن والجمال … فذهب لوالديها الكريمان يطلب بكل امتنان قلبي يريد الاطمئنان وفي يد ابنتكم الأمان فأعلن قبول الوالدين ليبدأ الحفل بخطبتي .
– لإتمام حفل القران وارسلوا منادياً في البلاد ليدعوا جميع العباد انه في يومنا هذا سوف تبتهج القلوب وتضاء الميادين لإعلان حفل عقد القران .
– أحببت أن اكون أول من يهنئ ويبشركم بالخبر السار الذي يملئ قلوبنا وإحساساً فرحاً وأهازيج نرددها بصوت العصافير وأقول تم بحمد الله تعالي عقد القران .

بهذا عزيز القارئ نكون قد وصلنا إلي ختام مقالنا عن كلام عن عقد القران ، نرجو أن ينال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى