السياحة في مصر

قرية الجونة السياحية بالغردقة

قرية الجونة السياحية بالغردقة ، تعد مدينة الغردقة إحدى أهم المدن الواقعة على ساحل البحر الحمر لما تزخر به من مناظر طبيعية خلابة فوق سطح البحر أو تحته حيث عالم البحار المذهل .

قرية الجونة السياحية بالغردقة تقع في قلب تلك المدينة الساحرة وهي جزء لا يتجزأ منها ، حيث الطبيعة الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الرائعة والبحر الأحمر المدهش الذي يزخر بالأحياء البحرية والثروات الطبيعية .
وفي السطور القليلة التالية سوف نأخذكم في جولة شاطئية وبحرية مميزة داخل قرية الجونة السياحية بالغردقة لنتعرف على أهم ما يميزها ويجعلها محط أنظار الكثيرين .

قرية الجونة السياحية بالغردقة

قرية الجونة السياحية بالغردقة
قرية الجونة السياحية بالغردقة

اقرأ أيضًا :

فنادق الجونة .

شواطئ الغردقة .

الجونة بالغردقة .

السياحة في الغردقة .

شتيجنبرجر الجونة . 

موفنبيك الجونة .

فنادق الجونة واسعارها .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

قرية الجونة السياحية بالغردقة

قرية الجونة السياحية بالغردقة
قرية الجونة السياحية بالغردقة

تمتاز الجونة بموقعها الجغرافي حيث تقع في قلب مدينة الغردقة المصرية أحد أهم مدن الجذب السياحي ومقصد هام لعشاق رياضة الغوص ، حيث تبعد عن الغردقة مسافة 30 كم فقط ، بينما تيعد عن مطار الغردقة مسافة 33 كم ، أما مدينة السلام العالمي مدينة شرم الشيخ فهي قربة أيضًا من الجونة حيث تبعد عنها مسافة 45 كم بالعبارة عن طريق البحر .

أهم الانشطة في قرية الجونة السياحية بالغردقة

إنشأت الجونة عام 1990 وقبل هذا العام كانت الجونة تخلو تمامًا من الفنادق والمرافق الهامة ، إلا أنها أصبحت الآن وجهة سياحية تزخر بوسائل الترفية والرفاهية ، وهناك الكثير من الأنشطة التي يمكن مزاولتها في قرية الجونة السياحية بالغردقة ، ومنها :

– رياضة الغوص
بالطبع إذا ذُكر البحر الأحمر لابد أن نذكر رياضة الغوص حيث تزخر تلك المنطقة من البحر الأحمر بالأحياء المائية لرائعة بالإضافة إلى مستعمرات الشعاب المرجانية التي لا توجد إلا في تلك البقعة الساحرة ، ويوجد الكثير من مراكز تعلم الغوص التي توفر معدات الغوص اللازمة في الجونة كما أنها تعلم الرياضة وتمنح تراخيص الغوص .

– الرياضات المائية
تمتاز مياه البحر الأحمر في الجونة بالهدوء لذا يمكنك مزاولة رياضتك البحرية المفضلة مثل التزحلق على الماء وركوب المراكب الشراعية والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية المنعكسة على مياه البحر الفيروزية .

– رياضات أخرى في قرية الجونة السياحية بالغردقة
تزخر الجونة بالكثير من مراكز تعلم اليوجا ومراكز تعلم الرقص الشرقي ، وملاعب رياضية ، وملاعب جولف ، كما يوجد في كل فندق مركز للياقة البدنية ، ويمكنك تأجير دراجة والتنزه بها بين أحياء الجونة .

فنادق قرية الجونة السياحية بالغردقة

يوجد الكثير من الفنادق الراقية والشعبية في الجونة يمكن أن تختار منها ما تشاء وفقًا لمتطلباتك وإمكانياتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى