السياحة في مصرفنادق

فندق ماريوت شرم الشيخ

فندق ماريوت شرم الشيخ ، تزخر مدينة شرم الشيخ المصرية بالكثير من الفنادق ذات التقييم 4 او 5 نجوم ، ويشيد لها الجميع بما تقدمه من خدمات فندقية راقية ، كما يقع معظمها على البحر مباشرة بشاطئ خاص يضمن الخصوصية وتحقيق المتعة والرفاهية للنزلاء .

إلا أن هناك بعض الفنادق التي تتميز عن غيرها وتلفت إليها الأنظار لما تقدمه من خدمات وبما تحتوي عليه من مرافق تجعل التنزه في مدينة شرم الشيخ أكثر متعة ورفاهية ، ومن ضمن تلك الفنادق فندق ماريوت شرم الشيخ ، لذا سوف تنعرف في السطور القليلة التالية على أهم الخدمات والمرافق التي يقدمها الفندق وجعلته مميز عن غيره من الفنادق الأخرى .

فندق ماريوت شرم الشيخ

فندق ماريوت شرم الشيخ
فندق ماريوت شرم الشيخ

اقرأ أيضًا :

فنادق شرم الشيخ .

كونكورد السلام شرم الشيخ .

فندق اكوا بلو شرم الشيخ .

رحلات الى شرم الشيخ .

رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية .

فنادق شرم الشيخ 5 نجوم .

منتجعات شرم الشيخ .

أين يقع فندق ماريوت شرم الشيخ ؟

فندق ماريوت شرم الشيخ
فندق ماريوت شرم الشيخ

يقع فندق ماريوت شرم الشيخ في قلب خليج نعمة الشهير بشرم الشيخ الذي يزخر بالأسواق والمطاعم والنوادي الليلية ، كما يعد أشهر الأماكن السياحية في المدينة ، ويمتاز الفندق بإطلالته على البحر مباشرةً في بانوراما رائعة للبحر الأحمر نهارًا حيث الشمس الساطعة وليلًا حيث الأجواء الليلية الخلابة والحفلات الصاخبة .

أهم ما يميز فندق ماريوت شرم الشيخ

يحتوي الفندق على الكثير من المرافق الهامة كحمامات السباحة المتعددة التي تناسب كافة أفراد العائلة ذات المياه الدافئه صيفًا وشتاءً ، ومناطق لألعاب الأطفال وأكوابارك ، بالإضافة إلى وجود الحدائق التي تغطي معظم مساحة الفندق ، كما يوجد به ملاعب رياضية ونادي جيم ومركز للساونا والجاكوزي .

تمتاز غرف الفندق بتصميمها الراقي وأثاثها العصري المميز ، كما تطل شرفاتها على البحر مباشرة وعلى حمامات السباحة التي تحيط بالفندق .

يقدم الفندق الكثير من الخدمات للنزلاء منها خدمات التوصيل من وإلى المطار ، يوجد به ماكينة صرف آلي ، جليسة للأطفال ، مناطق ألعاب للأطفال ، خدمات المساعدة الطبية التي تعمل على مدار الساعة ، موقف خاص بالسيارات ، خدمات تأجير السيارات ، محلات لتصفيف الشعر ومركز للعناية الشخصية والتجميل .

جميع غرف الفندق مزودة بتليفزيون ومكيف هواء وجمام خاص ، ومجفف شعر ، كما تعمل خدمات تنظيف الغرف على مدار الساعة ، ويتوافر خدمات تنظيف وكي الملابس .

المطاعم في فندق ماريوت شرم الشيخ

تناول الطعام في الفندق بنظام البوفيه المفتوح ، كما يتوافر في الفندق العديد من المطاعم المتخصصة لأشهر المطابخ العالمية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى