السياحة في مصر

رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية

رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية ، بالرغم من جمال مدينة الاسكندرية حيث تعد من أهم المدن الواقعة على البحر المتوسط ولها أهمية تاريخية كبيرة إلا أن سكانها أو زوارها يحاولون أن يخرجوا خارج المدينة إلى مدن مختلفة  في طبيعتها عن مدينة الاسكندرية ، ولا يوجد أفضل من مدينة شرم الشيخ المصرية للتنزه وقضاء العطلات خاصة في فصل الصيف .

رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية

رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية
رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية

اشهر رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية

رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية
رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية

تقع مدينة شرم الشيخ عند ملتقى خليج العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر ، وتعد من أهم المنتجعات السياحية التي يقصدها الزائرون من كل حدب وصواب بخاصة عشاق الرياضات البحرية ومحبي رياضة الغوص لما يزخر به البحر الأحمر من مناطق للغوص تحتوي على مستعمرات الشعاب المرجانية الرائعة ، والأحياء البحرية الخلابة التي لا تُرى إلا في مدينة شرم الشيخ .

كما تحتوي المدينة على الكثير من عوامل الجذب السياحي منها المناخ المعتدل صيفًا وشتاءً ، الشمس الساطعة بأشعتها الذهبية المنعكسة على مياه البحر الهادئ طوال العام ، جمال شواطئها المزينة بالرمال البيضاء الناعمة ، بالإضافة إلى الفنادق والمرافق وأماكن الترفيه .

السفر في رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية

إن الذهاب في رحلة من الاسكندرية إلى مدينة شرم الشيخ يتم عبر شركات الرحلات والسياحة  وقد يكون الانتقال برًا  أو بحرًا إلا أن الوسيلة الأسرع على الإطلاق هي السفر جوًا ، ويمكنك الحصول على تذكرة الطيران عبر التوجه إلى مطار برج العرب بالاسكندرية أو من خلال شركات السفر والرحلات أو عبر الدفع من خلال المواقع الإلكتروني لتلك الشركات .
وهناك الكثير من الرحلات التي تنظم من الاسكندرية عبر مطار برج العرب إلى مدينة شرم الشيخ على مدار الأسبوع ، حيث يصل مجموع تلك الرحلات إلى 7 رحلات في الأسبوع الواحد .

اقرأ أيضًا :
شرم الشيخ سياحة .
اماكن سياحية في شرم الشيخ .
منتجعات شرم الشيخ .

رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية

تختلف موعيد تلك الرحلات ويمكنك التأكد من الموعد عبر الاتصال بمطار برج العرب أو شركة السياحة التي تتعامل معها .
وشركة الطيران الوحيدة التي تنظم رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية هي مصر للطيران اكسبريس ، وتنتقل الطائرة من مطار برج العرب في مدينة الاسكندرية إلى مطار شرم الشيخ الدولي ، وكود مطار الاسكندرية هو ALY ، بينما كود مطار شرم الشيخ هو SSH .

رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية

هناك الكثير من شركات السياحة المصرية التي تنظم رحلات من الاسكندرية إلى شرم الشيخ عن طريق السفر البري لذا أمامك عدة خيارات للذهاب في تلك المدينة الساحرة .

بهذا نصل الى نهاية مقال رحلات شرم الشيخ من الاسكندرية ، للمزيد من المقالات

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى