السياحة في تركيا

شقق في طرابزون

شقق في طرابزون للإيجار

شقق في طرابزون ، من المعتاد عند قيامك بالسفر إلى دولة للسياحة أن تتوجه للاقامة في فندق لكي تحصل على جميع الخدمات و تستمتع بالايام القليلة في زيارة هذه الدولة ، و لكن هناك ايضا ما يسمى شقق فندقية و هو عبارة عن مكان مجمع يوجد به عدد من الشقق التي يتم تأجيرها بصورة فندقية ، و تتميز هذه الشقة بانك ستجد بها جميع ما تحتاج اليها بغلاف غرفة الفندق ، دعونا الان نتعرف على افضل شقق في طرابزون للايجار .

شقق في طرابزون

شقق في طرابزون
شقق في طرابزون

أقرأ أيضاً :
اوزنجول تركيا .
مدينة بورصة تركيا .
ماهي الاماكن السياحية في تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

شقق في طرابزون للإيجار

شقق في طرابزون للايجار
شقق في طرابزون للايجار

– شقق و أجنحة فيريزانا ، و هو واحدا من اشهر شقق في طرابزون و يتوفر بها واي فاي طوال فترة الاقامة بشكل مجاني بالاضافة الى موقف سيارات مجاني اما في داخل هذه الشقق فيوجد مطبخ به غسالة للصحون و فرن و ثلاجة و يتم اضافة لوزام الاستحمام بشكل يومي مجانا ، و تقع هذه الشقق على بعد 2 كم عن المطار .

– فندق إيسا سويت ، يتميز هذا الفندق بتوفير شقق للايجار و التي تأتي معظمها بتصميم عصري و التي يوجد بها مكيف يعمل طوال اليوم و كذلك خدمة الانترنت المجانية ، مقر هذه الشقق قريب من متحف ايا صوفيا و قصر اتاورك و ستاد شينول غونيش الشهير كم انه قريب ايضا من المطار .

– ماي وايت هاوس ، هذه الشقق تتميز باطلالها على البحر الاسود حيث المسافة بين الفندق و البحر 60 ثانية و هذا يعني انك ستتمكن من مشاهدة المياه من شرفة الشقة المؤجرة كما يوجد حديقة لقضاء اليوم بها كما يحيط به من الجانبين الجبال الضخمة ذات المنظر المشوق .

– نورث بيرل ريزيدنس ، هذا المبنى اذا لم يكن يقع على الشاطيء بشكل مباشر الا انه يعطي للمقيم اطلالة على الشاطيء و يوجد به العاب للاطفال و خدمة تأجير الدراجات الهوائية وخدمة تأجير السيارات .

يوجد العديد من شقق في طرابزون للايجار و لكن القائمة السابقة شملت اكثر الشقق الحاصلة على تقييمات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى