السياحة في تركيا

افضل فنادق طرابزون

افضل فنادق طرابزون المطلة على البحر

افضل فنادق طرابزون ، تقع مدينة طرابزون في شمال تركيا و هي مدينة ساحلية حيث تطل على البحر الاسود و لعل المناخ بها جيد طوال العام خلال النهار بينما خلال الليل فان درجة الحرارة تنخفض بشكل كبير ، يوجد في هذه المدينة العديد من المعالم السياحية التراثية التي تعود الى عصر الدولة العثمانية و ايضا الى عصر الدولة البينزانطية القديمة ، و ان كنت تفضل الاقامة في هذه المدينة بأحد الفنادق المطلة على البحر فيمكنك التعرف على افضل فنادق طرابزون المواجه و القريبة من البحر .

افضل فنادق طرابزون

افضل فنادق طرابزون
افضل فنادق طرابزون

أقرأ أيضاً : 
ماهي الاماكن السياحية في تركيا .
السياحة في طرابزون تركيا .
أنقرة تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

افضل فنادق طرابزون المطلة على البحر

افضل فنادق طرابزون المطلة على البحر
افضل فنادق طرابزون المطلة على البحر

– ترابزون سي سايد ، ربما هذا الفندق ليس افضل فنادق طرابزون و لكنه يتميز باطلالته على الشاطيء و المسافة بينه و بين الشاطيء تقارب 12 دقيقة تقريبا ، و يوفر لك الفندق خدمة تأجير الدراجات و كذلك الغطس في المياه على يد محترفين بمقابل مادي .

– شقق جراح باشا الفندقية ، حصل هذا الفندق على تقييم جيد و ذلك لانه قريب من الشاطيء بمسافة 4 دقائق فقط كما انه قريب ايضا من المطار و من قلب المدينة بمسافة 2 كم ، يوفر الفندق البوفيه المفتوح في الوجبات مع تناول الطعام في الشرفات لرؤية المياه .

– دريم سي ترابزون ، هذا الفندق يقع مباشرة على المياه و هذا يعني ان المسافة بين غرفتك في الفندق و المياه هي اقل من 60 ثانية ، يوفر الفندق اطلالات على المياه رائعة كما انه يوفر خدمة الانترنت بشكل يومي و مجاني و لكن العيب الوحيد في هذا الفندق بعده عن وسط المدينة بمسافة 28 كم .

– ماي وايت هاوس ، هذا الفندق ايضا يقع مباشرة امام البحر الاسود و يمكنك ان تطلب غرفة امام المياه مباشرة او يمكنك الحصول على غرفة في مواجهة الجبال المحيطة بالفندق كما يوجد حديقة اسفل الفندق لقضاء يوم كامل بها .

مساحة الشاطيء في المدينة كبيرة و لذلك يوجد العشرات من الفنادق المميزة و لكن القائمة السابقة شملت افضل فنادق طرابزون المطلة على البحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى