السياحة في تركيا

اماكن سياحية في يلوا

اجمل اماكن سياحية في يلوا

اماكن سياحية في يلوا ، يلوا من اجمل المدن التركية وهي من المدن السياحية التي تتميز بالعديد من المؤهلات السياحية التي تضمن لها مكانة خاصة في عقول السائحين القادمين سواء من داخل تركيا او خارجها ، ويوجد بها الكثير من اماكن الجذب السياحي وتتنوع هذه الاماكن ، وسنقوم في هذا المقال بالتعرف على اماكن سياحية في يلوا .

اماكن سياحية في يلوا

 اماكن سياحية في يلوا
اماكن سياحية في يلوا

اقرأ ايضاً :
اماكن سياحية في البرتغال .
اماكن سياحية في النرويج .
اماكن سياحية في امريكا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

يلوا التركية هي مدينة جميلة تحتوي على ينابيع حارة وطبيعة خلابة وهي من الاماكن المميزة للذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء ، ومن مميزاتها ايضاً اطلالتها الرائعة على شاطئ يلوا على بحر مرمرة ، وهنا وفي هذا المقال سنقوم بالتحدث عن اجمل اماكن سياحية في يلوا فتابعونا الآن .

اجمل اماكن سياحية في يلوا

 اماكن سياحية في يلوا
اماكن سياحية في يلوا

– قرية جوق شيدرا
هي من القرى الهادئة نسبياً والجميلة الى ابعد الحدود وتكثر بها المناطق الطبيعية والمحميات ، وهي تبعد 12 كيلو متراً عن قرية ترمال ويرتاد هذه القرية الكثير من السائحين العرب كل عام وخصوصاً من الخليج العربي .
– شلال صودوشان
هو يبعد حوالي التسعة كيلو مترات عن قرية ترمال وهو من اهم الاماكن السياحية في يلوا ومن الوجهات الاكثر زيارة بها ، فهو يتميز بروعته وجماله ، وهو يعتبر من اجمل شلالات مدينة بورصة التركية ويقع الشلال في طريق تكثر به الوديان والجبال .
– منتجع تشينارجيك
هي منظقة في مدينة يلوا وهي تعتبر من اهم المنتجعات الشعبية في منظقة بحر مرمرة وذلك لسهولة الوصول اليها ولنظافة وجمال بحرها وغاباتها الخلابة ، وتشينارجيك هي من الاماكن التي تحتضن الكثير من الاماكن التاريخية التي تنسب الى عصر الدولة البيزنطية والدولة العثمانية فهي من افضل الاماكن السياحية في يلوا .

افضل الانشطة في يلوا

– زيارة الينابيع العلاجية في حمامات ترمال في يلوا بغرض الاستجمام و الاستشفاء من العديد من الامراض .
– الذهاب الى اروع شواطئ مدينة يلوا بحيث ان شواطئها لا تبعد عن قلب المدينة سوى خمسين كيلو متراً .
– حضور الاحتفالات الخاصة بالمدينة وهي على مدار الاسبوع .

وبهذا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان اماكن سياحية في يلوا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى