السياحةفنادق

فنادق سياحية في مصر

فنادق سياحية في مصر ، يوجد في مصر الكثير من الفنادق التي تتسم بالرقي والفخامة حيث يجد الزائر متعة ويشعر بالهدوء والاستجمام .

وتحتوي تلك الفنادق على وسائل متعددة للرفاهية ؛ فيوجد بها المطاعم الراقية التي تقدم أشهى المأكولات منها الاطباق المصرية والكثير من الأطباق العالمية ، كما يوجد بها أماكن للترفيه بالإضافة إلى تنظيم الحفلات الرحلات .

وفيما يلي نعرض لأفضل فنادق سياحية في مصر :

 فنادق سياحية في مصر

فنادق سياحية في مصر فندق ريتز كارلتون النيل

فنادق سياحية في مصر
فنادق سياحية في مصر

يوجد هذا الفندق في مدينة القاهرة العاصمة المصرية ، ويقع بالقرب من نهر النيل ، حيث تطل شرفاته على مياه النهر وتوفر مشهد رائع .

ويتميز الفندق بقربه من منطقة وسط البلد والتحرير حيث تقع معظم معالم القاهرة بالقرب منه كالمتحف المصري ، ودار الأوبرا المصري ، كما يبعد خان الخليلي وشارع المعز مسافة 1 كم فقط من الفندق ، وحصل الفندق على تصنيف 5 نجوم حيث يقدم خدمات فندقية راقية .

اقرأ أيضا :
زيارة مصر .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فنادق سياحية في مصر فندق كمبنسكس النيل

فنادق سياحية في مصر
فنادق سياحية في مصر

يقع هذا الفندق الفخم في مدينة القاهرة على أحد جانبي نهر النيل في منطقة جاردن سيتي ، وتتميز المنطقة بأكملها بالرقي حيث تعد من أهم الأحياء في مدينة القاهرة  .

ويمتاز الفندق بموقعه الجغرافي المميز على ضفة نهر النيل وهو من الفنادق المميز التي يفضلها الكثيرون بسبب ما يقدمه من وسائل راحة ورفاهية للمقيمين ، كما يسهّل على السياح كثيرًا ويوفر خدمات للتوصيل إلى الأماكن السياحية  .

ويُصنف الفندق من الفنادق 5 نجوم ، ويُنصح بالإقامة به أثناء التواجد في مدينة القاهرة .

فنادق سياحية في مصر فندق مينا هوس

لكل عشاق الحضارة الفرعونية القديمة سوف يجدوا متعة عند الإقامة بفندق مينا هوس الشهير الذي يقع بالقرب من أهرامات الجيزة ، ويوفر إطلالة رائعة على الأهرامات الثلاثة وأبي الهول ، حيث تقع الأهرامات على بعد 500 مترًا فقط من الفندق ولا يوجد مباني بين الفندق والأهرامات لذا سوف يشعر الزائر بقربها منه.

ويُشيد الجميع بفندق مينا هوس لذا يُنصح بتجربة الإقامة به .

هناك الكثير من فنادق سياحية في مصر تمتاز بالرقي  ، كما تقدم خدمات فندقية رائعة بالإضافة إلى محاولة البعض منها  الحفاظ على الطابع المصري والشرقي في البرامج والحفالات التي تنظمها ، ويجد الزائر راحة ومتعة عند الإقامة بها بالقرب من المناطق الأثرية ويستمتعوا كثيرًا بإطلالاتها المميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى