السياحة في مصرفنادق

فنادق الجونة مصر

فنادق الجونة مصر ، الجونة هي إحدى المناطق الواقعة في مدينة الغردقة المصرية ، وتعد من اجمل المناطق الساحلية على شاطئ البحر الأحمر لما تذخر به من مناظر طبيعية خلابة  ، وطبيعة بحرية رائعة ، لذا فهي مقصد هام من المقاصد السياحية العالمية ويأتيها السياح من كل حدب وصواب ، وأول ما يفكر فيه الزائر هو اختيار الفندق المناسب للإقامه ، لذا نعرض لمم أهم ما يتميز به بعض من فنادق الجونة مصر الشهيرة .

فنادق الجونة مصر

فنادق الجونة مصر
فنادق الجونة مصر

اقرأ أيضًا :
الغردقة مصر .
مدينة الجونة .

فنادق الجونة مصر فندق على باشا

فنادق الجونة
فنادق الجونة

يعد الفندق من الفنادق المميزة في الغردقة ، ويمتاز بتصميمه المعمار الكلاسيكي وقربه من مطار الغردقة الدولي حيث يبعد عنه مسافة 22 كم فقط ، كما يقع بالقرب من ملعب الجولف العالمي بمنطقة الجونة ، ويقدم الفندق خدمات فندقية مميزة للنزلاء ، ويقع على البحر مباشرةً .

فنادق الجونة مصر فندق موفنبيك الجونة

يعد فندق موفمنبيك أحد فنادق الغردقة المميزة ذو الإطلالة الساحرة على البحر الأحمر مباشرة ، ويزخر الفندق بالكثير من المرافق التي تحقق رفاهية وراحة للنزلاء ، كما يشتهر بتقديم خدمات فندقية مميزة للغاية نالت على إعجاب الجميع .

فنادق الجونة مصر فندق شيراتون ميرامار الجونة

يقع الفندق على بعد 20 كم من شمال الغردقة في منطقة الجونة الشهيرة ، ويحتوي الفندق على محال تجارية مميزة منها متجر للمجوهرات ، كما يوجد به ماكينة صرف آلي ، ويوفر الفندق انشطة مميزة للاطفال الصغار .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

فنادق الجونة مصر La Maision Bleue El Gouna

أحد الفنادق الميزة في منطقة الجونة بالغردقة ، والفندق مخصص للبالغين فقط ، لذا فهو مناسب لقضاء شهر العسل لحديثي الزواج ، وقد تم تصميم الفندق بأسلوب عصري على غرار أسلوب البحر المتوسط ، ويقدم الفندق خدمات راقية للنزلاء .

 فنادق الجونة مصر فندق ستيجنبرجر جولف ريزورت الجونة

حظي فندق ستيجنبرجر على تقييم عالمي 5 نجوم لما يقدمه من خدمات فندقية راقية نالت على إعجاب الجميع ، ويحتوي الفندق على الكثير من المرافق التي تحقق راحة ورفاهية للنزلاء ، كما استطاع أن يتميز في تقديم الخدمات ، ويمتاز أيضًا بالتصميم المعماري الراقي .

فندق شيراتون الجونة

أحد الفنادق التابعة لسلسلة فنادق شيراتون العالمية ذات التقييم العالمي 5 نجوم والمعروفة بتقديم خدماته المميزة والراقية في كافة الدول التي يوجد لها فروع بها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى