السياحة في اليونان

اماكن سياحية في اثينا

اماكن سياحية في اثينا بالصور

اماكن سياحية في اثينا ، إن اثينا هي عاصمة اليونان وتعتبر واحده من أهم المدن بها ، والتي يزيد بها عدد السكان بشكل مستمر ، كما أنها تعتبر خليط ما بين الحضارة القديمة والتراث ، وبين التقدم والتحضر وهذا ما يميز من قيمتها ، وسوف نعرض لكم في هذا المقال اماكن سياحية في اثينا .

اماكن سياحية في اثينا

اماكن سياحية في اثينا
اماكن سياحية في اثينا

ما هي اشهر اماكن سياحية في اثينا بالصور ؟

بارثينون
هو عبارة عن مبنى يشبه المعبد خاص بإلهة الحكمة ، بالنسبة لشكل المعبد فإنه يأخذ شكل دوريك أي أنه عبارة عن مجموعة من الأعمدة هي التي تكون المعبد ، ولكن بسبب طول السنين والعوامل المختلفة التي أثرت على المعبد فإنه أدى إلى أنهيار العديد من الاعمدة ولم يبقى منها سوى القليل .

اماكن سياحية في اثينا
اماكن سياحية في اثينا

اقرأ أيضًا :
السياحة في اليونان بالصور .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

–  معبد بوسيدون
يعتبر واحد من أجمل الاماكن السياحية التي يمكن أن تقوم بزيارتها في أثينا ، ومن الأفضل أن تقوم بزيارته في وقت الغروب حيث يمكنك في هذا الوقت التقاط الصور التذكارية المميزة ، ولكن المشكلة أنه في هذا التوقيت يوجد به العديد من الزوار ؛ لهذا إذا كنت ترغب في زيارة المعبد في هدوء فمن الأفضل أن تقوم بزيارته في الصباح .

اماكن سياحية في اثينا
اماكن سياحية في اثينا

– مدرج اوديون اثينا
هو عبارة عن بناء ضخم تم استخدام الحجر في بناءه وهو يعود إلى اليونان القديمة ، ولقد تم بناءه في عام 160ميلاديًا من قبل شخص من أكثر أثرياء أثينا والذي يدعى هيرودس أتيكوس ، ويصل عدد الاشخاص الذي يتسع لهم هذا المدرج إلى 5000 شخص ، ويتم عمل العروض المختلفة به مع الاضواء المميزة ، وذلك لأن به يتم عمل العروض الموسيقية والمسرحية .

اماكن سياحية في اثينا
اماكن سياحية في اثينا

– أنغورا القديمة
يعتبر واحد من أقدم المباني التي توجد في أثينا ، ويضم عدد كبير من التماثيل القديمة والتي تحكي عن تاريخ عظيم ، فهذا البناء سوف يساعدك على معرفة الكثير عن تاريخ المدينة ؛ لهذا السبب يجب أن تحرص على قضاء يوجد كامل في هذا المكان وسوف تتعرف على الكثير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى