مكياج

طريقه عمل المكياج

طريقه عمل المكياج سهل في البيت

طريقه عمل المكياج ، السيدات والفتيات تمر بالكثير من أوقات لا تشعر بالحاجة إلى وضع الميك أب ، والألوان الصارحة والتي تلفت الأنظار وقد ترغبي بمعرفة طريقة عمل الميك أب بسهولة ، وهذا سوف يبين إشراقة بشرة جميلة يبودو أنكِ تتسائلين مع حالك دائمًا كيف أقوم بوضع مكياج بسيط ومعرفة طريقة عمل المكياج .

طريقه عمل المكياج

طريقه عمل المكياج
طريقه عمل المكياج

طريقه عمل الميكاج في البيت

قبل البدء بتحضير أي مستحضرات تجميلية ، ويجب معرفة كل المكونات الأساسية والتي تتكون من كل مستحضر من مستحضرات قد تلائم لهذا المستحضر لبشرتك ، ومن المستحضرات التي لا تستغني عنها جميع السيدات ، والاتي تقوم بصنعها في البيت وبمنتهى البساطة والسهولة ، تعلمي طريقه عمل المكياج عبر موقع ( ابجديه ) .

طريقه عمل المكياج
طريقه عمل المكياج

 طريقه عمل المكياج ومستحضر خافي عيوب البشرة

هذا يستخدم من أجل اخفاء كل العيوب والثقوب الموجودة في بشرتك ، ومن أهم ما يتميز به هذا المستحضر هو أنه لا يحتوي أبدًا على أي من المواد الحافظة ، ولهذا يكون أكثر أمان عن غيره من المستحضرات التجميلية المختلفة .

طريقه عمل المكياج وكيفية صنعه في البيت

سوف فقط تقومي بطحن مادة كيميائية تسمى حجر البلق ، يجب أن تضعيه في كيس بلاستيك لمدة 1/4 ساعة ، وبعد ذلك تستطيعي وضع 2 ملعقة من كريم الاساس ، وضعي 1 ملعقة من حجر البلق ، وقومي بتحريكه لمدة لا تقل 10 دقيقة ، وبعد ذلك قومي بوضع كريم خافي العيوب هذا على بشرتك باستخدام الفرشاة .

إقرأ أيضًا :
كيفية مكياج العيون .
مكياج للعيون الصغيرة .

طريقة عمل المكياج ووضع كريم الأساس

طريقه عمل المكياج بسهولة في البيت ، و السيدات جيمعًا تلجأ لعمل كريم الأساس في البيت ، وذلك لأن الكريم يكون لا يتناسب مع أنواع مختلفة من كريمات الأساس المتنوعة مع بشرة كل السيدات والفتيات ، أما عن طريقة تصنيع كريم الأساس في البيت كل مع عليكِ فعله هو أنكِ سوف تقومي بتحضير بودرة صلبة أو حتى سائلة ، وسوف تقومي باختيار اللون الذي يتناسب مع بشرتك ، واختاري لون إفتح من درجة بشرتك .

طريقه عمل المكياج
طريقه عمل المكياج

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

وسوف تقومي بوضع القليل من كريم مرطب عليه ، وإذا كانت البودرة مستعملة صلبة قومي بكسرها وضعيها في كف اليد ، وقومي بخلط الكريم المرطب معها وعد ذلك سوف يصبح كريم الأساس مناسب للبشرة ، وقومي بتوزيعه على كل وجهك ، وانتظري عليه بعض الوقت قبل وضع أي كريم عليه .

طريقة عمل المكياج الخاص بالشفاة

من الممكن وضع مكياج الشفاة فقط بإتباع الخطوات الآتية 
– قومي بترطيب شفتيكِ إذا كانت مشققة ، وبعد عملية الطبطبة عليها قومي باستخدام قطعة القماش الرطبة ، واتركيها حتى تمتص .
– قومي بتوزيع أحمر الشفاة أو الملمع الخاص به عن طريق ضم الشفتين ، ويتم توزيع اللون على منتصف الشفتين ، ويتم دمج أحمر الشفاة إلى الحدود الخارجية باستخدام أصابع يديكِ وضعي المزيد من اللون إذا تم طلب هذا الأمر .
– إنها تعتبر أسهل طريقه عمل المكياج .

طريقه عمل المكياج كان مقال اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى