مكياج

صور مكياج العيون

أجمل صور مكياج العيون

صور مكياج العيون ، يوجد العديد من الأمور التي تزيد من جمال وجاذبية العيون وتعتبر واحدة من أهم الوسائل حيث أن العيون هي لغة التواصل لهذا فإنها يجب أن تكون واسعة وبراقة ؛ لهذا فإننا سوف نحدثكم فيما يلي على صور مكياج العيون .

صور مكياج العيون

صور مكياج العيون
صور مكياج العيون

أجمل صور مكياج العيون

صور مكياج العيون
صور مكياج العيون

– هذه الصورة توضح استخدام اللون الذهبي مع العيون والذي يزيد من جمال وبريق العين ، ويتناسب بشكل كبير مع السهرات ، كما يتم في هذه الحالة استخدام الرموش الصناعية الطويلة التي تزيد من جاذبية العيون ، إضافة إلى أنه يجب أن يتم استخدام اللون البني في رسم الحواجب والذي يزيد من وسع العيون .

اقرأ أيضًا :
مكياج عيون .
تعليم مكياج عيون .
مكياج عيون بسيط .
تعليم مكياج العيون للمبتدئين .
خطوات مكياج العيون .
أشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

صور مكياج العيون
صور مكياج العيون

– في هذه الصورة يتم وضع ظلال العيون ذا اللون البني اللامع ، كما يتم وضع اللون الأخضر أو أي لون آخر يعمل على تفتيح العيون ويزيد من وسعها أسفل العين ، ومن الأفضل أن يكون هذا اللون متناسب مع لون الملابس اليت ترتديها ليجعل لكي مظهر متألق ، ويتم أيضًا رسم الحواجب ومليء الفراغات التي توجد بها ، كما استخدام بها الآيلاينر من بداية الرموش إلى نهايتها ذا الخط السميك .

صور مكياج العيون
صور مكياج العيون

– تعبر هذه الصورة على وضع المكياج الهاديء على العيون والتي تزيد من جاذبيتها كما أنها تعمل على إظهار براءة الوجه ، ويتم فيها استخدام اللون البيج والفرشة المتخصصة ويتم وضعه على منطقة الجفون بالكامل فإن هذه الطريقة تعمل على توسيع العيون ،ثم يتم وضع خط كبير من الآيلاينر مع شده إلى خارج العيون ، ويتم وضع الكحل ذا اللون الاسود داخل العيون أيضًا ، ثم يتم تطبيق اللون الأبيض في منطقة الدمعة وأسفل من عظمة الحواجب أيضً ، ثم تقومي برسم الحواجب مستخدمة اللون البني الذي يعمل على مليء الفراغات ويجعل للعيون مظهر مميز .

بهذا نكون عرضنا لكم مجموعة من الصور المميزة التي توضح لكم جمال ووسع العيون عندما يتم تطبيق المكياج بالطريقة الصحيحة ، وهذا ما قومنا بتوضيحه في التعليق على كل صورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى