طريقة عملمكياج

طريقة عمل ميكب خفيف

خطوات وطريقة عمل ميكب خفيف

طريقة عمل ميكب خفيف ، لا شك أن الميكب يعد من أهم الأمور التي تهتم بها الفتاة بصفة عامة ، ولكن هناك البعض من الفتيات اللواتي يرغبن من جانبهن الجمع بين الميكب من ناحية وعدم الظهور به بشكل مبالغ فيه من ناحية أخرى ، وهذا ما يعرف بالميكب الخفيف، ومن هنا فإن موقع ( أبجدية ) حرص من جانبه أن يقدم لكن هذا المقال تحت عنوان طريقة عمل ميكب خفيف ، فتابعوا معنا .

طريقة عمل ميكب خفيف

طريقة عمل ميكب خفيف
طريقة عمل ميكب خفيف

البداية سوف تكون مع وضع القليل من الكريم المرطب علي البشرة، والقيام بتوزيعه علي الوجه والرقبة وفي الحقيقة هذه الخطوة هامة للغاية حيث أنها تضمن لكي عزيزتي الفتاة أن الميكاب يكون ناجح وتحصلي علي مظهر رائع ، ثم أبدئي في توزيع كريم الأساس مع مراعاة أن يكون مناسب للون بشرتك حتى تظهري بمظهر طبيعي وليس شاذ .
إحرصي من جانبك ألا تبدأي في خطوة كريم الأساس إلا بعد أن تتأكدى أن الخطوة الأولى الخاصة بالكريم المرطب قد جفت تماماً وذلك في حالة أن رغبتي في إتباع طريقة عمل ميكب خفيف ، وفور توزيع كريم الأساس قومي بوضع القليل من البودرة المضغوطة .

أقرأ أيضاً :
ميكب خفيف .
طريقة عمل ميكب .
مكياج الوجه .

كيفية عمل المكياج .
عمل ميكب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طريقة عمل ميكب خفيف للمحجبات

طريقة عمل ميكب خفيف
طريقة عمل ميكب خفيف

بعد أن تقومي بإتباع الخطوات السابقة يمكنك عزيزتي المحجبة أن تكتفي بها لتظهري بميكب خفيف ويمكن لكي أيضاً أن تقومي بإضافة القليل من ظلال الجفون فاتح اللون حتى لا يكون منتقض مع الحجاب وواضح بشكل ملفت ، ومن ناحية أخرى يمكنك أن تستعيضي عن ظلال الجفون بوضع بعض من الماسكرا بحيث يكون لونها يتناسب مع لون الملابس التي ترتديها خصوصاً أنها أصبحت متوفرة بألوان كثيرة للغاية .

طريقة عمل ميكب خفيف
طريقة عمل ميكب خفيف

من ناحية أخرى يمكن لكي عزيزتي المحجبة أن تقومي بالتركيز علي جزء واحد من الوجه مثل العيون أو الشفاه ، بمعنى أنه لا يستقيم الشكل العام إذا قومتى بوضع ميكب كامل للعيون بالإضافة لوضع ميكب كامل للشفاه ، حيث ينصح خبراء التجميل أن أحد أسرار الجمال هي طريقة عمل ميكب خفيف يحتوي علي التركيز سواء علي العيون فقط أو علي الشفاه فقط. وليس الجمع بين الآثنان .
حيث يمكن تحديد العيون من خلال قلم الكحل أو محدد الجفون، أما عن الشفاه فيكتفى بوضع القليل من أحمر الشفاه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى