ايفون

طريقة استرجاع الصور من الايكلاود

طريقة استرجاع الصور من الايكلاود هو من احد المواضيع المهمة التى سنتحدث عنها اليوم ، فاذا كنت تعانى من فقدان الملفات المهمة على هاتفك كالصور والملفات والاسماء وجهات الاتصال والرسائل او ملاحظات او اعدادت المتصفح سفارى عن طريق حذفها بالخطأ او تلف الهاتف الخاص بك فيمكنك الان استراجاعها بكل سهولة عن طريق الايكلاود اذا كنت من مستخدمين منتجات شركة ابل ، وسنشرح اليوم طريقة استرجاع الصور من الايكلاود .

طريقة استرجاع الصور من الايكلاود

صور طريقة استرجاع الصور من الايكلاود
صور طريقة استرجاع الصور من الايكلاود

ما هي طريقة استرجاع الصور من الايكلاود ؟

ما هو الايكلاود iCloud وماهى طريقة استرجاع الصور من الايكلاود ؟

الايكلاود هو منصة من تطوير شركة Apple واطلقت الشركة خدمة الايكلاود الى النور لتنافس بها جميع المنافسين الاخرين مثل جوجل درايف ودروب بوكس ، وهى خدمة توفر لمستخدمين منتجات الشركة بعمل نسخة احتياطية لجميع الملفات والمستندات من صور واسماء وخلافه وجميع البيانات على الهاتف ، ويتم تخزين تلك البيانات على سيرفرات خاصه بالشركة حتى يستطيع الستخدمين استعادة البيانات المفقودة مرة اخرى اذا تلف الهاتف او حذفت بالخطأ .

اقرأ أيضا :
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون .

كيف يعمل الايكلاود iCloud فى الايفون ؟

يقوم الايكلاود بعمل نسخة احتياطية لجميع بياناتك على هاتف الايفون حتى يمكنك استرجاعها مرة اخرى عند علمك طريقة استرجاع الصور من الايكلاود ولكن يجب تفعيل الخدمة اولا ومزامنتها مع اجهزة ابل الاخرى الخاصة بك .
ويمكن تفعيل الايكلاود يدويا او تحديد تفعيلها تلقائيا حتى يقوم بعمل نسخة لجميع ملفاتك تلقائيا ونقلها على خيار Recover لمدة شهر واحد فقط .
اى انه يمكنك استرجاع الصور من الايكلاود فى غضون 30 يوما فقط من حذفها والا سيتم حذف جميع البيانات نهائيا ولن تستطيع استخدام طريقة استرجاع الصور من الايكلاود التى سنقوم بشرحها تاليا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

صور طريقة استرجاع الصور من الايكلاود
صور طريقة استرجاع الصور من الايكلاود

خطوات استرجاع الصور من الايكلاود

والان ننتقل لطريقة استرجاع الصور من الايكلاود وسنوضح ذلك عن طريق عدة خطوات يجب عليك اتباعها حتى تستطيع استعادة البيانات الخاصة بك ، وهى كالاتى :

– ادخل على موقع icloud.com من اللاب توب وليس عن طريق الهاتف او الايباد .
– ستظهر عدة خيارات اختر منها ايقونة setting .
– ستظهر عدة خيارات اختر منها Advanced Setting .

ستظهر امامك عدة خيارات لاسترجاع المحذوف كالصور او الاسماء والمستندات وغيرها ، ستحدد ما تريد استرجاعه منها واذا كنت تريد استعادة الصور ستحدد الصور المراد استعادتها ثم تضغط على Restore .

عند الضغط على Restore سيتم استرجاع الصور من الايكلاود بنجاح ويمكنك تكرار تلك العملية مع جميع البيانات الخاصة بك على هاتفك الايفون .
والان قد انتهينا من شرح طريقة استرجاع الصور من الايكلاود ، ونتمنى ان يكون الشرح قد نال اعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى