ايفون

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون ؟ يعتبر هذا السؤال هو من اكثر الاسئلة التى يرددها الجميع .

حيث دائما ما نقوم بتصوير العديد من الصور الجميلة وصور السيلفى وصور لاصدقائنا واقاربنا وفى العديد من المناسبات كاعياد الميلاد باستخدام كاميرا الايفون الرائعة التى تزعم الشركة كل عام بانها افضل كاميرا فى سوق الهواتف الذكية فى العالم بلا منافس .

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون

قبل الاجابة على سؤال هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون يجب معرفة انه واحيانا ما نقوم بحذف تلك الصور عن طريق الخطأ ومن ثم نحتاج الى استعادتها واسترجاعها مرة اخرى ولكن لا نعرف كيفية عمل ذلك ، ولكن اليوم سوف نقدم لكم الاجابة على هذا السؤال وهى نعم! يمكن استرجاع جميع الصور المحذوفة من الايفون مرة اخرى بعدة طرق سوف نعرضها لكم فى موضوعنا لليوم .

طرق استرجاع الصور المحذوفة من الايفون

توجد طريقتان لاسترجاع الصور لمحذوفة من الايفون, الاولى هى عن طريق استرجاع الصور من النسخة الاحتياطية التى سبق وان قمت بتفعيلها على الايفون الخاص بك ومزامنتها مع اجهزة ابل الاخرى باستخدام خدمة الايكلاود iCloud .

واذا لم تقم بعمل تلك الخطوة مسبقا سوف يكون امامك خيارات اخرى مثل استخدام برامج خارجية تساعدك على استرجاع الصور المحذوفة من الايفون الخاص بك فى غضون ثوان معدودة بدون تعب .

اقرأ أيضا :
كيفية نقل الاسماء من الايفون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون

طريقة استرجاع الصور من الايكلاود

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون ، الان ننتقل لطريقة استرجاع الصور المحذوفة من الايكلاود وسنوضح ذلك عن طريق عدة خطوات يجب عليك اتباعها حتى تستطيع استعادة البيانات الخاصة بك, وهى كالاتى :
– ادخل على موقعicloud.com من اللاب توب وليس عن طريق الهاتف او الايباد .
– ستظهر عدة خيارات اختر منها ايقونة setting
– ستظهر عدة خيارات اختر منها Advanced Setting
– ستظهر امامك عدة خيارات لاسترجاع المحذوف كالصور او الاسماء والمستندات وغيرها ، ستحدد ما تريد استرجاعه منها واذا كنت تريد استعادة الصور ستحدد الصور المراد استعادتها ثم تضغط على Restore .

عند الضغط على Restore سيتم استرجاع الصور من الايكلاود بنجاح ويمكنك تكرار تلك العملية مع جميع البيانات الخاصة بك على هاتفك الايفون .

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون .
هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون .

برامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الايفون

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون ، الطريقه الثانية فتتمثل فى استخدام برامج خارجية تساعد فى استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحده ويمكنك تحميلها من متجر التطبيقات الخاص بالايفون, وسنعد لكم قائمة بتلك التطبيقات المفيدة وهى كالاتى :
– Phone Rescue
– Dr. fone
– Primos iData Recovery

هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون ؟ الاجابة نعم وباستخدام تلك البرامج يمكنك استرجاع كل الصور المحذوفة .

بهذا نصل الى نهاية مقالة بعنوان هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون ، نتمنى ان نكون وفقنا في الاجابة على هل يمكن استرجاع الصور المحذوفة من الايفون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى