مكياج

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل

تعلمي طريقة ازالة المناكير بدون مزيل الآن

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل ، يعد طلاء الأظافر واحد من أفضل مستحضرات التجميل الرائجة بين البنات ، كما أنه من الصعب أن يتم الاستغناء عنه ، وذلك حيث أن الأظافر المرتبة والملونة دائما ما تجذب النظر إليها ، ولكن دائما ما تحتاج السيدات إلى تغيير شكل الأظافر من وقت إلى الآخر .

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل
طريقة ازالة المناكير بدون مزيل

ويصبح عليها أن تقوم باستخدام مزيل لهذا الطلاء ، فماذا تفعل إذا لم يكن متوفر لديها هذا المزيل ، إليكم اليوم أهم الطرق التي تساعد في إزالة طلاء الأظافر بدون مزيل .

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل باستخدام بخاخ مزيل العرق 

حيث يمكن استخدام أي نوع من الأنواع المتاحة لإزالة العرق ، وذلك لأنه يحتوي علي العديد من المواد المذابة التي يمكنها التفاعل مع طلاء الأظافر بشكل سريع ، ويتم استخدامه من خلال رض مقدار منه علي الظفر ، ولكن يجب أن يكون هناك حذر في هذه الخطوة ، حيث أن المزيل يكون لديه القدرة علي تجميد المنطقة وتعرضها للحروق . يتم فرك الظافر من خلال منديل نظيف أو قطعة قماش ، ويجب تكرار هذه الخطوة في جميع الأظافر .

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل باستخدام طلاء الأظافر  

وبالطبع لا يوجد منزل يخلو من طلاء الأظافر لذلك يمكن استخدام أي نوع من أنواع طلاء الأظافر المتاحة في المنزل ويتم وضع طبقة جديدة فوق الطبقة الموضوعة ، ثم يتم مسحه بشكل سريع من خلال القليل من القطن ، وتكرر العملية في باقي الأظافر  .

اقرأ أيضا :
طريقة ازالة المناكير بالفازلين .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih 

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل باستخدام بخاخ الجسد 

حيث إذا لم يوجد في المنزل مزيل العرق فمن الممكن أن يتم استخدام بخاخ الجسد وذلك حيث أنه له نفس فاعلية مزيل العرق ، ويتم استخدامه من خلال رش كمية من البخاخ علي قطعة صغيرة الحجم من القطن ثم يتم فرك الظفر بها حتى نلاحظ خروج المانكير ، ولإزالة اللون من الأطراف من الممكن أن يتم وضع البخاخ علي قطنة أداة تنظيف الأذن .

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل باستخدام مثبت الشعر  

ويتم استخدامه من خلال نفس الطرق السابق ذكرها حي ث يتم وضع القليل من علي قطعة من القطن ، ثم يتم فركها بشكل جيد علي الظفر حتى نتأكد من خروج اللون ، ويتم تكرار هذه العملية في باقي الأظافر ، إنها أفضل طريقة ازالة المناكير بدون مزيل .

طريقة ازالة المناكير بدون مزيل كان مقالنا اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى