السياحة في دبي

المعالم السياحية في دبي

اشهر المعالم السياحية في دبي

المعالم السياحية في دبي ، تحتوي هذه المدينة على العديد من المناطق السياحية المميزة و التي تحتوي على شواطيء ذات منظر ساحر و مسابح ضخمة و فنادق عالية ذات تصميم معماري مدهش ، يمكنك ايضا في هذه المدينة ان تخوض تجارب مثيرة مثل القفز من اعلى الابراج و الطفو على الماء ، يوجد ايضا العديد من الحدائق المائية و التي تحتوي على العاب اكروباتية ضخمة ستعطيك احساس عالي للترفيه و الاثارة ، دعونا الان نتعرف على اشهر المعالم السياحية في دبي .

المعالم السياحية في دبي

المعالم السياحية في دبي
المعالم السياحية في دبي

اقرا ايضا :
افضل اماكن سياحية في دبي .
احلى الاماكن في دبي .
اجمل المناطق السياحية في تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اشهر المعالم السياحية في دبي

اشهر المعالم السياحية في دبي
اشهر المعالم السياحية في دبي

– برج الخلفية ، هو المنبى الاسطوري و الاعظم في العالم فهو اضخم بناء شيده الانسان منذ ظهور البشرية و يبلغ ارتفاع هذا البرج نحو 828 متر ، و اذا كنت تفضل تناول الطعام في اعلى مطعم في العالم فهذا البرج يحتوي على مطعم في الدور رقم 122 .
– دبي مول ، هذا المول الرائع لا يمكن مقارنته بأي مركز تسوق اخر فهو يحتوي على اكثر من 1200 محال تجاري لمختلف انواع المنتجات التي قد تحتاجها و ايضا يحتوي على اكثر من 150 مطعم ، و يضم ايضا منطقة للتزحلق على الجليد ذات تصميم ساحر و حجم ضخم .
– نافورة دبي الراقصة هي واحدة من اشهر المعالم السياحية في دبي ، هذه النافورة هي الاضخم في العالم حيث مساحتها تساوي 30 فدانا و ارتفاع المياه بها يصل الى 50 طابق ، هذه النافورة تحتوي على اكثر من 660 ضوء من اسفل الماء ذلك بالاضافة الى حركات المياه الاكروباتية و التي تعطي مظهر ساحر للسياح .
– نخلة الجميرا ، يوجد في مدينة دبي عدد من النخل وسط الماء و هو ليس نخل لسقوط البلح و انما عبارة عن جزر صناعية على شكل نخلة ، و لعل الجميرا هي اشهرهم و التي تحتوي على عشرات الفنادق و المنتجعات السياحية .

المعالم السياحية في دبي في كثيرة للغاية و لكننل في المقال الخالي قدمنا اشهرهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى