مكياج

كيف اكثف رموشي

كيف اكثف رموشي بالطرق الطبيعية ؟

كيف اكثف رموشي ، نظرًا لأن الرموش الطويلة هي أكثر جاذبية ؛ لهذا فإنه دائماً ما تبحث السيدة على الحل المناسب الذي يساعدها على تطويل الرموش بطريقة طبيعية بدلًا من استخدام الماسكرا أو الرموش الصناعية التي يكون لها عواقب فيما بعد ، حيث أن الرموش الطبيعية دائمًا ما تكون أكثر جاذبية ، وسوف نساعدكم فيما يلي على معرفة أبسط الطرق لتطويل الرموش .

كيف اكثف رموشي

كيف اكثف رموشي
كيف اكثف رموشي

كيف اكثف رموشي بالطرق الطبيعية ؟

– زيت الزيتون
نظرًا لأنه يحتوي على فيتامين E فإن له دور كبير في تطويل الرموش ، ويتم هذا من خلال استخدام ماسكارا قديمة في وضع الزيت على الرموش قبل النوم .

– قشور الليمون
نظرًا لأنها تحتوي على فيتامين B وفيتامين C فإن تعتبر واحده من أفضل وسائل تطويل الرموش في وقت وجيز ، وذلك من خلال خلط قشور الليمون مع زيت الزيتون ، أو زيت خروع لعدة أسابيع ثم يتم وضعها على الرموش باستخدام ماسكرا قديمة .

كيف اكثف رموشي
كيف اكثف رموشي

– جل الألوفيرا
يحتوي على العديد من العناصير الغذائية والفيتامينات ، كما أن له دور كبير في تطويل الرموش ، يتم تطبيقه على الرموش باستخدام ماسكرا قديمة قبل النوم وسوف تلاحظين النتائج بعد عدة أيام .

– الشاي الاخضر
إن الشاي الأخضر يوجد به العديد من مضادات الاكسدة ، فإن هذا يعتبر سبب واضح يساعد على تطويل الرموش ، ويتم هذا من خلال وضع الشاي الاخضر في ماء وغليه ، وبعد أن يبرد هذا الماء يتم تطبيقها على الرموش كل ليلة .

اقرأ أيضًا :
ماسكرا .
ماسكارا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

كيف اكثف رموشي بالوصفات الطبيعية ؟

كيف اكثف رموشي
كيف اكثف رموشي

– زيت الخروع وزيت الحلو
إن زيت اللوز الحلو يحتوي على فيتامين E ، والكالسيوم ، والدهون ، والماغنسيوم التي تعطي أفضل النتائج ، ويتم تطبيقهم من خلال خلط الزيوت مع بعضهم البعض ، واستخدام ماسكرا قديمة قي تطبيقهم على الرموش قبل النوم .

– زيت الخروع وبياض البيض والجلسرين
يعمل الجلسرين على تطويل الرموش ، كذلك بياض البيض يحتوي على البروتين الذي له دور في تطويل الرموش ، يتم خلط ملعقة من زيت الخروع ، مع القليل من بياض البيض والجلسرين ، ويتم استخدام ماسكرا قديمة في تطبيقه على الرموش قبل النوم .

لقد أجبنا في الاسطر السابقة على سؤال كيف اكثف رموشي من خلال عرض بعض الوصفات الفعالة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى