مكياج

رسم عيون مكياج

رسم عيون مكياج سهرة

رسم عيون مكياج ، حتى تتمكني من الحصول على مكياج مميز وملفت في السهرات سوف نقدم لكي اليوم درسٍ جديداً من دروس المكياج ، نعلمك من خلاله طريقة سهلة لعمل رسم عيون مكياج في المنزل ، حيث يعتمد هذا المكياج على لونين يعتبران من ملوك السهرات ويعدان من أفضل الألوان التي تبرز جمال العين وتوضحه وهما الأسود والفضي، لذلك في المناسبات الخاصة والمتنوعة تسطيعي أن تقومي بتطبيق هذا المكياج بنفسك ولن تحتاجي للذهاب لخبير تجميل ؛ فكل ما عليك فعلة هو قراءة هذا المقال وبعد ذلك يمكنك أن تتقني طريقة رسم مكياج العين للسهرات بدون أي صعوبة .

رسم عيون مكياج

رسم عيون مكياج
رسم عيون مكياج

اقرأ أيضاً :
مكياج خفيف وناعم .
تعليم مكياج عيون .

خطوات وضع المكياج .
خطوات المكياج بالصور .
تعليم مكياج العيون للمبتدئين .

خطوات وضع المكياج بالصور .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

رسم عيون مكياج سهرة

رسم عيون مكياج
رسم عيون مكياج

الخطوة الأولى

– في البداية قومي برسم خط رفيع بداية من زاوية العين الداخلية حتى تصلي لزاوية العين الخارجية بواسطة الأيلاينر، ومن ثم قومي برسم خط من منتصف طية العين إلي زاوية العين الخارجية مع الحرص على أن يتصل بالخط الذي رسم أولا حتي يبدو شكل الخطين كالمثلث من ناحية الزاوية الخارجية للعين .

الخطوة الثانية

– في هذه الخطوة سوف نستخدم فرشاة المكياج المخصصة لوضع ظلال العيون حتى نقوم بتطبيق ظل العين باللون الأسود عند الزاوية الخارجية للعين أي في طرف العين .

الخطوة الثالثة

– والأن سوف نقوم بوضع ظل عيون لونه فضي بإستخدام فرشاة المكياج المخصصة لوضع ظلال العيون ولكن من بداية الزاوية الداخلية للعين إلي أن نصل لنصف الجفن المتحرك .

الخطوة الرابعة

– وبعد ذلك سوف نستخدم قلم كحل باللون الأسود لكي ترسمي خط من داخل العين حتى نبرز جمال العين ، ويمكنك أيضاً استعمال قلم الكحل الأبيض الذي يعمل على توسيع العين .

الخطوة الخامسة

– وتعد الخطوة الأخيرة فسوف نقوم بإستعمال المسكارا ذات اللون الأسود حتي تكثف من غزارة شعر الرموش وتجعلها تبدو أطول ؛ وذلك حتى تحصلي على نظرة ملفتة وجذابة تبهر الجميع من حولك .

رسم عيون مكياج
رسم عيون مكياج

وتعتبر تلك الطريقة من أسهل وأبسط طرق رسم عيون مكياج للسهرات والمناسبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى