مكياج

مكياج عرايس ناعم

نصائح لوضع مكياج عرايس ناعم

مكياج عرايس ناعم ، يتم استخدام المكياج بهدف إظهار جمال ملامح الوجه ؛ لهذا السبب فمن الأفضل أن يكون المكياج ناعم وخفيف وتجنبي تمامًا أن يكون مبالغ به أو مبتذل ، وسوف نعرض لكم فيما يلي طريقة وضع مكياج عرايس ناعم .

مكياج عرايس ناعم

مكياج عرايس ناعم
مكياج عرايس ناعم

نصائح لوضع مكياج عرايس ناعم

إن أفضل طريقة يمكن من خلالها وضع مكياج ناعم أن يحتوي على ألوان ترابة ، وفي نفس الوقت تكون براقة حيث أن هذا يزيد من جمال وجاذبية الفتاة بدون أن يوجد مبالغة في ذلك ، كما يجب الحرص أيضًا على أختيار كريم الاساس يكون ذا تغطية عالية وفي نفس الوقت يتناسب مع لون البشرة .

اقرأ أيضًا :
مكياج عرايس .
مكياج عروس .
مكياج خفيف .
وضع المكياج بالخطوات .
كيفية وضع مكياج خفيف .
تعلم وضع المكياج للمبتدئين .
اخر موضة المكياج الخفيف .
طريقة مكياج خفيف .

اشترك في صفحتنا :https://www.facebook.com/abjadih

أساليب يجب تطبيقها للحصول على مكياج عرايس ناعم

مكياج عرايس ناعم
مكياج عرايس ناعم

يجب أن تعتني العروس ببشرتها جيدًا من قبل الزفاف بفترة تصل إلى ثلاثة أشهر ، وهذا من خلال التخلص من جميع المشاكل التي تعاني منها البشرة حيث أن هذا سوف يجنبك وضع خافي العيوب بكميات كبيرة .
أحرصي أيضًا على وضع كلًا من الكونترو والهالايتر ولكن يجب أن يكون الكونترو أغمق من لون البشرة بدرجتين ، أما الهالايتر فمن الأفضل أن يكون أفتح بدرجتين ؛ حيث أن هذا سوف يعمل على إظهار الملامح بشكل طبيعي .
وقومي أيضًا بوضع العدسات ذات اللون الذي يتناسب مع بشرتك ويزيد من جمال إطلالتك ، وضعي الآيلاينر أيضًا ، إضافة إلى الماسكارا التي تعمل على تكثيف الرموش في الأعلى والاسفل ، أو يمكن أن تستبدليها برموش صناعية سوف تزيد من جمال عينيكي .

أحمر الشفاه المميز عند وضع مكياج عرايس ناعم

إن أختيار لون أحمر الشفاه يختلف على حسب رغبتك وعلى حسب اللون الذي يتناسب مع بشرتك ، يمكن أن تقومي بوضع الالوان الناعمة مثل الوردي والروز والتي سوف تزيد من جمال ونعومة المكياج ، أو تقوم بوضع الالوان الفاقعة إذا كانت تلائمك .

لقد عرضنا لكم طرق ونصائح يمكن من خلالها وضع مكياج ناعم وخفيف مما يزيد من جمال إطلالتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى