مكياج

طريقة وضع مكياج ناعم

أسهل طريقة طريقة وضع مكياج ناعم

طريقة وضع مكياج ناعم ، الكثير من الفتيات المراهقات يرغبن في أن يكون لهم إطلاله مميزة من خلال وضع مكياج خفيف يعمل على إظهار جمال ملامح الوجه بشكل طبيعي وبدون أن يكون أي مبالغة ، سوف نحدثكم فيما يلي طريقة وضع مكياج ناعم .

طريقة وضع مكياج ناعم

طريقة وضع مكياج ناعم
طريقة وضع مكياج ناعم

ما هي أسهل طريقة وضع مكياج ناعم ؟

– تنظيف البشرة
تعتبر من أول وأهم المراحل التي يمكنك القيام بها حيث أنها تعمل على التخلص من الدهون والبثور التي توجد على الوجه والتي تعتبر عائق عند وضع كريم الاساس وتجعل له شكل غير لطيف ، كما يجب أن تقومي بتجفيف الوجه جيدًا .

اقرأ أيضًا :
عمل مكياج ناعم .
طريقة وضع المكياج الخفيف .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– وضع كريم الاساس

طريقة وضع مكياج ناعم
طريقة وضع مكياج ناعم

بعد ذلك يأتي دور وضع كريم الاساس ولكن يجب أن تقومي بوضع خافي العيوب أسفل العين ليكون حل للهالات السوداء ، ثم قومي بوضعه على جفن العين ، وبعد ذلك يتم وضع كريم الاساس على شكل نقاط في الوجه ويتم استخدام البيوتي بلندر في توزيعه جيدًا على كلًا من الوجه والرقبة ، ويفضل أن تقومي بوضع طبقة من بودرة التثبيت على الوجه .

– احمر الخدود
يأتي دور أحمر الخدود أو الذي يطلق عليه البلاشر ويفضل أن يتم وضع اللون الوردي أو الزهري على عظمة الخد بشكل طويل ليزيد من جاذبية الوجه .

– مكياج العيون

طريقة وضع مكياج ناعم
طريقة وضع مكياج ناعم

قومي بوضع الكحل ذا اللون الاسود الذي يعمل على توسيع العين ، وقومي بعمل خط رفيع من الآيلاينر على أمتداد العين ، وبعدها ضعي الماسكارا على عدة طبقات لتعمل على تكثيف الرموش وتزيد من جمالها .

-أحمر الشفاه

طريقة وضع مكياج ناعم
طريقة وضع مكياج ناعم

من الأفضل أن يتم أختيار لون هادئ ومميز ومن الأفضل الالوان التي يمكن أن تناسبك هو لون الوردي ليكون متشابه مع أحمر الخدود ، أو اللون النيود مع أختيار الدرجات الفاتحة لتكون أبسط وأكثر جاذبية .
بهذا نكون قد تحدثنا على أفضل طريقة يمكن من خلالها وضع مكياج العيون الناعم الذي يتناسب مع جميع الفتيات المراهقات ليعمل على إظهار جمال ملامح الوجه بدون أن يكون به أي مبالغة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى