السياحة في البرتغال

رحلتي الى البرتغال

رحلتي الى البرتغال بالتفصيل

رحلتي الى البرتغال ، بدايةً توجد البرتغال في قارة اوروبا على المحيط الاطلسي ، وهي من الدول التي تتصف بكبر مساحتها ، حيث قدرت مساحتها  بحوالي 92، 090 كم مربع ، وكذلك عاصمتها تكون كبيرة في المساحة وهي مدينة لشبونة ، حيث يتواجد فيها ايضاً الميناء الرئيسي للبرتغال ، ومدينة لشبونة من اهم الوجهات السياحية للبرتغال وتعتبر مركزاً للسياسة والتجارة اى الاقتصاد بأكمله يوجد في مدينة لشبونة ، ولذلك سوف نذهب في جولة سريعه بعنوان رحلتي الى البرتغال ، تابعونا .

رحلتي الى البرتغال

رحلتي الى البرتغال
رحلتي الى البرتغال

إقرأ ايضاً : 
مدينة برتغالية .
معلومات عن البرتغال .
لشبونة المسافرون العرب .
 السياحة في البرتغال العرب المسافرون .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تفاصيل رحلتي الى البرتغال

رحلتي الى البرتغال
رحلتي الى البرتغال

– البرتغال من الدول الرائعة التي تمتلىء بكل انواع الجذب السياحي ، من تضاريس ومظاهر طبيعية ، تشجع على ازدهار السياحة ، الى جانب المناخ المميز لذلك هي ملائمة للسفر طوال العام ، واذا اردنا السفر الى البرتغال نفكر في عدة مدن وسوف نتناول اهمهم .

– مدينة بورتو : من المدن الهامة جدا وهي تانى اكبر مدن البرتغال ، و دليل اهميتها انها صنفت من قبل منظمة اليونيسكو ، لما يوجد بها من اثار عالمية ، وتمتلىء مدينة بورتو بالمواقع الاثرية الشهيرة مثل برج الباروك ، ومتحف سواريس الوطنى ، وكذلك بورصة بورتو ، ومقهى ماجيستك .

– كما تتميز البرتغال بمدينة ” لشبونة ” وهي عاصمة البرتغال واكبر مدنها مساحة ، كما انها مركزاً للتجارة والسياسة ، وكذلك السياحة ، لما يتوافر بها من عوامل جذب سياحي ومناطق خلابة .

– كما يوجد الكثير من الاماكن السياحية الاخرى التي يمكن زيارارتها في البرتغال ، مثل ” القصر الوطنى للسينترا ” وهو من ابرز المعالم التاريخية على الاطلاق ، لانه بنى من قدم السنين منذ الف ، على يد المسلمين المغاربة ، ويكون هذا القصر العظيم عبارة عن ساحات داخليه ، وتغطى جدرانها بالبلاط الذي يمتلىء بالاشكال الهندسية ، وهو يشهد على النمط المعماري المغربي .

رحلتي الى البرتغال
رحلتي الى البرتغال

وبذلك نكون وصلنا عزيزي القارىء إلى ختام هذا المقال بعنوان رحلتي الى البرتغال ، ونرجو ان يكون قد امتعكم ، تابعونا على موقعنا ” ابجديه ” لمعرفة كل ما هو جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى