السياحة في تركيا

رحلة سياحية الى تركيا من السعودية

نصائح و معلومات رحلة سياحية الى تركيا من السعودية

رحلة سياحية الى تركيا من السعودية ، تركيا بلد جميل يتمتع بأجواء أوروبية شرقية بنكهة عربية إسلامية تجعل منه الوجهة السياحية المحببة الأولى عند العرب ، تركيا من البلدان السياحية الرائعة التي تتمتع بمقومات سياحية تتنوع بين المعالم الأثرية و الوجهات الجبلية و الشاطئية ، إن السياحة في تركيا متعة يفضلها الكثير من السائحين العرب و بالأخص السعوديين ، و سنتحدث في هذا المقال عن نصائح و معلومات رحلة سياحية الى تركيا من السعودية .

رحلة سياحية الى تركيا من السعودية

رحلة سياحية الى تركيا من السعودية
رحلة سياحية الى تركيا من السعودية

نصائح و معلومات رحلة سياحية الى تركيا من السعودية

– تأكد من صلاحية جواز سفرك و جواز من يرافقك حتى لا تواجه مشكلة ما في المطار ، يجب أن تكون مدة الصلاحية لا تقل عن 6 أشهر ، أما بالنسبة لتأشيرة الدخول إلى تركيا فبإمكان السعوديين و دول مجلس التعاون الخليجي الحصول عليها إلكترونياً .
– من الأفضل أن تكون على دراية ببعض الكلمات التركية البسيطة التي تستخدم في الحياة اليومية و ذلك لسهولة التواصل مع الأتراك لتفهم عليهم و يفهموا عليك .
– الحجز المبكر للتذاكر يوفر لك العديد من المزايا مثل الفرصة في اختيار المقعد المناسب لك بجوار النافذة كان ام لا ، بالإضافة إلى اختيار الوقت المناسب لرحلتك و بأسعار عادية جداً مقارنة مع الأسعار في فترة الموسم السياحي .

رحلة سياحية الى تركيا من السعودية
رحلة سياحية الى تركيا من السعودية

– يفضل قبل السفر إلى تركيا أن تكون قد حجزت مسبقا في فندقاً مناسباً عبر المواقع الالكترونية الكثيرة مثل البوكينج أو عبر وكيل السياحة الخاص بك .

اقرأ ايضاً :
السياحة في انقرة تركيا .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– يجب عليك ان تكون قد أن تكون قد رتبت امور استقبالك من المطار مع وكيل السياحة و السفر الخاص بك مسبقاً ، خاصة أن أجور النقل الموجودة عند باب المطار مرتفعة جداً .
– تجنب تصريف أموالك داخل المطار كونها تأخذ عمولة مرتفعة بعض الشيء مقارنة مع أسعار مكاتب التصريف الموجودة خارج المطار .
– ننصحكم في تحميل برنامج ترافي فهو يساعدكم باختيار الأماكن التي تريدون زيارتها و معرفة الطريق الأنسب و الأسرع و الأقل تكلفة .

إلى هنا نصل معا لنهاية مقالة رحلة سياحية الى تركيا من السعودية ، نرجو أن يكون مقال رحلة سياحية الى تركيا من السعودية قد قدم لكم الفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى