السياحة في اليونان

رحلتي الى اليونان العرب المسافرون

معلومات عن رحلتي الى اليونان العرب المسافرون

رحلتي الى اليونان العرب المسافرون ، تشتهر اليونان بجمالها الجذاب و طبيعتها الهادئة ، و هي بلد سياحي عتيق يضم الكثير من الآثار القديمة جنباً إلى جنب مع مظاهر الحياة العصرية ، و فيها العديد من الأماكن القديمة الرائعة ، إن طبيعة اليونان تجعل منها المكان الأنسب للاسترخاء ، لذلك يقصدها السياح من معظم البلدان و بالأخص السياح العرب ، سأتحدث في هذا المقال عن رحلتي الى اليونان العرب المسافرون الذين يقصدونها للسياحة .

رحلتي الى اليونان العرب المسافرون

رحلتي الى اليونان العرب المسافرون
رحلتي الى اليونان العرب المسافرون

معلومات عن رحلتي الى اليونان العرب المسافرون

– اليونان تقع في جنوب قارة أوروبا و يفصلها عن العالم العربي فقط مياه البحر المتوسط ، و غالباً ما تستغرق الرحلة الجوية ساعات قليلة جداً للوصول إلى مطار أثينا الدولي أو مطار أي جزيرة يونانية أخرى .
– تستقبل اليونان السياح طوال أيام السنة ، فالظروف الجوية ملائمة تماماً ، و تتوافر المواصلات العامة و هي متاحة و بأسعار رخيصة و مقبولة .

اقرأ ايضاً :
اليونان شهر عسل .
فيزا اليونان .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– المطاعم و الأماكن السياحية و الفنادق تبقى مفتوحة على مدى أيام السنة ، و كرم الضيافة و الابتسامة تعلو وجوه اليونانيين .
– تشتهر أقاليم اليونان و جزرها بالجبال المكسوة بأشجار الصنوبر و البلوط و زراعات الزيتون الكثيفة و شلالات المياه ، و معروفة بشواطئها الرملية ، و مناظرها الطبيعية الخلابة .
– تشتهر العاصمة أثينا بمعالم سياحية مهمة تتمثل في معبد الاكروبوليوس ، و الكافيتوس أي الكنيسة المعلقة ، و الآغورا أي السوق ، بجانب الآلاف من الأماكن الأثرية القديمة الأخرى .
– تشتهر العاصمة أثينا بتطورها ففيها خطوط مترو جديدة ، و طرق عامة دائرية حول المدينة ، بالاضافة ملايين الأشجار و الشجيرات التي تزين المدينة التي تكسوها الخضرة ، و فيها العديد من الملاعب و الأماكن الرياضية المتنوعة .

و إلى هنا نصل إلى ختام مقالتنا عن رحلتي الى اليونان العرب المسافرون ، نرجو أن يكون مقال رحلتي الى اليونان العرب المسافرون قد نال إعجابكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى