السياحة في تركيا

الاماكن السياحية في انقرة

أجمل الاماكن السياحية في انقرة

الاماكن السياحية في انقرة ، مدينة انقرة العاصمة وإحدى مدن تركيا التي تتمتع بتنوع مناطق السياحة في تركيا التي يمكن التجول فيها ، فهي تضم العديد من الاماكن التاريخية كالمتاحف الأثرية والاماكن الترفيهية المميزة مثل الحدائق الجميلة والاسواق الممتعة ، حيث يمكنكم قضاء أوقات رائعة فى الاماكن السياحية فى انقرة .

الاماكن السياحية في انقرة

الاماكن السياحية في انقرة
الاماكن السياحية في انقرة

أبهى الاماكن السياحية في انقرة

– متحف حضارات الاناضول : يعتبر من اهم المتاحف ومعالم السياحة في انقرة حيث يعرض هذا المتحف الكثير من البقايا الأثرية التاريخية التي تعود لحضارات قديمة جداً سكنت منطقة الأناضول عبر التاريخ .
– قلعة انقرة : من اهم الاماكن السياحية في انقرة وهي قلعة اثرية لم يتم تحديد تاريخ بنائها الى الآن لكن الوثائق التاريخية تؤكد أن جميع الحضارات التي سكنت أنقرة استخدمت القلعة في حماية المدينة .
– غينتشليك بارك او حديقة الشباب : لها مسميات مختلفة وهي من اهم الاماكن السياحية في انقرة ، حديقة الألوان السبعة أو حديقة أولوس ، وهي إحدى اشهر حدائق أنقرة بتركيا ، تحتوي على بركة مياه رائعة ، وممشى .
– حديقة أرض العجائب : تعد من اجمل الاماكن السياحية في انقرة تركيا ومن اشهر حدائقها وأكثرها متعة وإثارة للكبار والصغار ، تنتشر في أرجاء الحديقة شخصيات كرتونية منحوتة .
– منتزه كوغولو : يعتبر هذا المنتزه من اجمل الاماكن السياحية في انقرة ويتميز بوجود البجع والطيور ، يحتوي على سلسلة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المشروبات والمأكولات التركية .
– بحيرة كارا غول : وتعني البحيرة السوداء من اجمل اماكن سياحية في انقرة التي يفضلها الزوار للتنزه حول العاصمة حيث المناظر الطبيعية الخلابة للبحيرة .

اقرأ أيضا :
المناطق السياحية في باريس .
اجمل المناطق السياحية في المغرب .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

أنشطة يمكن القيام بها فى الاماكن السياحية في انقرة

– جولة بين الأحياء التاريخية القديمة سيرًا على الأقدام ، حارات الطرق الضيقة المرصوفة بالحصى والمنازل العثمانية القديمة ذات الأسطح الحمراء والجدران السميكة والمحلات التجارية .
– زيارة مسجد كوكاتيب الوصف الدقيق للمسجد الأكثر إثارة للإعجاب في أنقرة وهو أكبرها أيضًا ، ودون شك فإن زيارة إلى مسجد كوكاتيب أمر لا بد منه خلال أي رحلة إلى أنقرة .
– مناظر بانورامية من برج أتاكول يقدم للزوار فرصة لرؤية المدينة بإطلالة بانورامية من أعلى مكان في أنقرة ، ودون شك هو الأفضل لمشاهدة مدينة تاريخية مر عليها الرومان والبيزنطيون والعثمانيون .
– تناول بعض المشاوي وأطعمة الشارع الطعام التركي متنوع جدًا ، فهو يجمع بين مطبخ البلقان والشرق الأوسط وآسيا الوسطى ويقدم لك من كل شيء نكهة تركية طيبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى