السياحة في مصر

رحلات مراسي الساحل الشمالي

رحلات مراسي الساحل الشمالي ، أصبح الساحل الشمالي هو الوجهة السياحية والمصيف الأول للكثير من المقيمين والوافدين لما يتمتع به من طبيعة خلابة ورمال بيضاء ناعمة ، بالإضافة إلى وجود الكثير من القرى السياحية التي تقدم خدمات راقية .

ومن أهم القرى في الساحل قرية مراسي الساحل الشمالي التي قامت شركة اعمار  بتشييدها  .

رحلات مراسي الساحل الشمالي

رحلات مراسي الساحل الشمالي
رحلات مراسي الساحل الشمالي

رحلات مراسي الساحل الشمالي

تقع قرية مراسي الساحل عند الكيلو 125 الساحل الشمالي بمنطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة ، وتبلغ ساحة القرية 1544 فدان لذا تعد أحد أكبر قرى الساحل .

وتتميز القرية بموقعها الفريد بالقرب من مدينة المقطم القاهرة حيث تبعد عنها مسافة ساعتين فقط بالسيارة لذا يقصدها الكثيرون من سكان القاهرة لقضاء العطلات .

رحلات مراسي الساحل الشمالي تقسيم القرية من الداخل

تنقسم القرية من الداخل إلى 7 أحياء رئيسية تم تشييدها بتصميمات معمارية مختلفة لتتشابه مع أشهر التصميمات المعمارية العالمية وهي : المعمار المصري ، الإيطالي ، اليوناني ، الأندلسي ، الأسباني ، التونسي ، والمغربي . ويطلق عليها منطقة فلل سافونا ، ومساكن فالنسيا ، ومساكن رمال صافي ، وميناء زاريس ، مساكن مرتفعات سانتوني ، ومساكن منطقة مراسي مارينا .

رحلات مراسي الساحل الشمالي إلى منطقة فلل سافونا

مراسي الساحل الشمالي
مراسي الساحل الشمالي

تمتاز منطقة فلل سافونا داخل قرية مراسي الساحل الشمالي بأنها أهدى المناطق ، ويوجد بها مساحات كثيرة خضراء ، بالإضافة إلى ملاعب الجولف والكثير من الحدائق المخصصة للأطفال ، حمامات السباحة العامة والخاصة داخل الفلل والشاليهات .

رحلات مراسي الساحل الشمالي إلى منطقة فلل منتجع اللاتيه

تتشابه تلك المنطقة مع منطقة سافونا حيث المساحات الخضراء الشاسعة ، كما تمتاز بإطلالتها على البحر ويوجد بها الكثير من المنتزهات وملاهي الألعاب المائية بالإضافة إلى المول التجاري والمطاعم والكافيهات .

اقرأ أيضا :
مراسى الساحل الشمالى .
قرية قرطاج بالساحل الشمالى .
الساحل الشمالي بمصر .
ماهي اجمل قرى الساحل الشمالى .
مصايف الساحل الشمالى .
تلال الساحل الشمالى .
افضل قرى الساحل الشمالى .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

رحلات مراسي الساحل الشمالي
رحلات مراسي الساحل الشمالي

رحلات مراسي الساحل الشمالي إلى مساكن فينيسيا

يمكنك استئجار أحد الشاليهات داخل مساكين فينيسيا والاستمتاع بالخدمات الراقية التي توجد داخل المدينة بالإضافة إلى الإطلالة المميزة على الشاطئ مباشرة حيث لا تتجاوز جميع الوحدات الطابق الواحد حيث يمكن لكل الوحدات أن ترى البحر مباشرة حتى تلك التي تبعد عنه بمسافة بضعة أمتار .

رحلات مراسي الساحل الشمالي إلى منطقة رمال صافي

عشاق الطراز المعماري المغربي والتونسي سوف يجدوا متعتهم عند التوجه إلى منطقة رمال صافي  ، حيث تم تصميم تلك المنطقة على الطراز المعماري التونسي ، ويغلب اللونيين الأبيض والأزرق لتبعث تلك الألوان راحة في النفس وتنسجم مع مياه البحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى