كريب

حشوات الكريب الحلو

تعرفوا معنا على ألذ حشوات الكريب الحلو

حشوات الكريب الحلو ، الكريب من أشهر أنواع الحلويات الفرنسية اللذيذة والشهية ، ويحضر بعدة حشوات مختلفة سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال ، تابعوا معنا وتعرفوا على افضل حشوات الكريب الحلو .

حشوات الكريب الحلو

حشوات الكريب الحلو
حشوات الكريب الحلو

ما هي حشوات الكريب الحلو ؟

هناك العديد من الحشوات اللذيذة التي تتناسب مع عحينة الكريب الحلو ، وجميعها سهلة وسريعة التحضير بمكونات بسيطة ومتوفرة ، والأهم من ذلك أنها تمنح الكريب مذاقًا شهيًا ولذيذًا ، ومن أهم حشوات الكريب الحلو :

– حشوة الكريب بالشوكولاتة

وهذه من أشهر حشوات الكريب الحلو الذي يتناولها الكثيرين ، فهي عبارة عن مزيج من الكاكاو المطحون مع الحليب السائل يتم وضعهما في قدر على النار به القليل من الزبدة ، ثم تحشو به أقراص الكريب ، ويلف على شكل مثلثات .

وصفات أخرى :
حشو الكريب .
وصفة كريب حلو .
مقادير كريب حلو .
طريقة كريب نوتيلا .
طريقة عمل الكريب بدون حليب .

– حشوة الكريب بالكريمة والفواكه

كما يمكنك تحضير حشوة الكريب الحلو بمزيج من الكريم شانتيه المخفوق مع قطع الفواكه الصغيرة مثل الفراولة والمانجو والكيوي والموز ، ويضاف إلى الحشوة القليل من العسل والقشطة ، ثم يتم حشو الكريب بها ويلف على شكل رولات .

– حشوة الكريب بالمربى

ومن الحشوات اللذيذة التي تستخدم في حشو الكريب الحلو هي مربى الفواكه ، سواء كانت مربى الفراولة او مربى التين او مربى الكريز أو التوت ، وتحضر من خلال دهن رقائق الكريب بطبقة من القشطة ، ثم يدهن فوقها طبقة من المربى ، ويلف الكريب على شكل رول أو مثلثات .

حشوات الكريب الحلو
حشوات الكريب الحلو

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– حشوة الكريب بالقرفة والعسل

ما ألذ حشوة الكريب الحلو بالقرفة والعسل ! فهي تتمتع بمذاق شهي للغاية ، وتحضر هذه الحشوة من خلال مزج العسل مع بودرة القرفة والقليل من بودرة الكاكاو ، ثم تدهن رقائق الكريب بالزبدة اللينة ، وفوقها حشوة القرفة العسل ، ثم تلف رقائق الكريب على شكل رولات .

– حشوة الكريب بالكريز

كما يمكنك استخدام حبات الكريز اللذيذة في حشو الكريب الحلو ، وذلك من خلال وضع نصف كيلو من الكريز مع كوب من السكر وملعقة كبيرة من عصير الليمون في إناء به كمية مناسبة من الماء ، ويوضع الإناء على النار حتى الغليان ، ثم يحشو الكريب بهذه الحشوة ويلف على شكل مثلثات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى