كريب

حشوات الكريب الحادق

تعرفوا معنا على أشهى حشوات الكريب الحادق

حشوات الكريب الحادق ، الكريب حلوى فرنسية لذيذة الطعم ، ونالت شهرة واسعة جداً خلال الفترات الأخيرة في جميع أنحاء العالم ، وتم تصنيعها في فرنسا بنكهات حلوة مثل الشوكولاته والفانيليا والكريمة والفواكه ، ويتم تقديمها على وحبات الفطور أو كوجبة خفيفة وسريعة على مدار اليوم ، وفي الدول العربية قرروا اختراع نوع اخر للكريب وهو الكريب الحادق الذي يحضر باللحوم والدجاج والخضروات ، ونحن من خلال هذا المقال سوف نذكر لكم أهم وأفضل حشوات الكريب الحادق .

حشوات الكريب الحادق

حشوات الكريب الحادق
حشوات الكريب الحادق

ما هي حشوات الكريب الحادق ؟

يحضر الكريب الحادق بالبيض والدقيق والحليب والقليل من الملح ، بينما حشواته فهي كثيرة ومتعددة من أهمها :

– حشوة الكريب بالجبن والزيتون

هذه الحشوة تستخدم كثيرًا في تحضير الكريب الحادق وهي عبارة عن خلط كوب من الجبن الموتزريلا مع حلقات الزيتون ، ثم يحشو بها الكريب ويشكل على هيئة مثلثات ، ثم يدخل الفرن لمدة دقيقتين حتى أن تذوب الجبنة .

حشوات الكريب الحادق
حشوات الكريب الحادق

وصفات أخرى :
طريقة عمل الكريب المالح بالدجاج .
مقادير الكريب المالح .
طريقة عمل الكريب الحار .

– حشوة الكريب بالزعتر والجبنة الصفراء

كما يمكنك تحضير حشوة جديدة ومختلفة للكريب الحادق وهي عبارة عن خلط القليل من أوراق الزعتر المجفف المطحون مع قطع الجبن الصفراء وقطرات من زيت الزيتون ، ثم يحشو بها الكريب ويلف على شكل رولات .

– حشوة الكريب باللحم المفروم

وهذه من الحشوات اللذيذة والشهيرة في تحضير الكريب الحادق ، وتحضر من خلال طهي اللحم المفروم بالبصل والملح والفلفل الاسود ، ثم يتم حشو الكريب الحادق بها ، وتطبق على شكل مثلثات .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

– حشو الكريب بالمشروم

كيف يمكننا أن نتحدث عن حشوات الكريب الحادق دون أن نذكر المشروم ؟ حيث يعتبر المشروم من ألذ الأكلات التي يحبها الكثيرين ، ويمكنك تحضير الحشوة من خلال وضع فص ثوم في مقلاة كبيرة من الزبدة على النار ، ثم يضاف إليها قطع المشروم والملح والفلفل والبابريكا ، ثم يضاف إليها ملعقة من الطحينية وكوب من كريمة الطبخ ، ثم تحشو الكريب بهذه الحشوة اللذيذة ويلف على شكل رول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى