الصحة والجمال

تنظيف بشرة الوجه

تنظيف بشرة الوجه كلنا نرغب في الحصول على بشرة جميلة بدون عيوب ، لكننا بالكاد نضع الجُهد الإضافي في حياتنا اليومية مليئة بالفوضى والقوائم ، الذي لديه الوقت لزيارة الصالون وتدليل بشرتك ، أليس كذلك؟ معظمنا لا يأخذ حتى 20 دقيقة من رويتننا لتنظيف بشرتنا ، ناهيك عن العناية المكثفة بالبشرة ، ولكن ما لا ندركه هو أن معظم أنواع البشرة تحتاج إلى وجه منتظم لتنظيفها للحصول على مظهر صحي ومشرق ، تعالي معنا لكي تتعرفي على طريقة تنظيف بشرة الوجه .

تنظيف بشرة الوجه

تنظيف بشرة الوجه
تنظيف بشرة الوجه

بعد كل شيء قومي بـ تنظيف بشرة الوجه جيدًا ، إن وجهك هو ما يعطيك بعيدًا عندما تكون متحمسًًا أو سعيدًا أو متوترًا  و نقدم لكِ دليل خطوة بخطوة للحصول تنظيف بشَّرة الوجه وللحصول على وجه خالي من الشوائب في المنزل في أي وقت ، بالإضافة إلى نصائح الخبراء لتحسين جمالك الطبيعي ، والحفاظ على الشوائب في مكانها .

تنظيف بشرة الوجه بالتطهير الجيَّد للبشرة

اغسلي وجهك تمامًا بمنظف الوجه أو غسل الوجه ، واكتفي بمنشفة ناعمة إذا كانت بشرتك من النوع الجاف ،  ويوصي الدكتور راهل ناغار  أخصائي الأمراض الجلدية بمستشفيات ماكس  في أمريكا بتجنب الماء الساخن ؛ لأنه يجف الجلد  وتستطيعين أن تقومي بمس بعض من قطرات الحليب لتنظيف وجهك به باستخدام قطعة قطن صغيرة من أجل إزالة المسام الواسعة ، وإزالة أي أوساخ متبقية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تنظيف بشرة الوجه باستخدام التدليك والفرك

تنظيف بشرة الوجه
تنظيف بشرة الوجه

من خلال تطبيق فرك الوجه لبضع دقائق ؛ وذلك لأنه يساعد على القضاء على خلايا الجلد الميتة ، والتي تجعل بشرتك تبدو مملة و يمكنك أيضًا تخطي الأصناف التي اشتريتها في المتجر لأنها تكاد تكون مليئة بالكيماويات ، وبدلاً من ذلك ضعي مزيجًا من السكر والعسل في أجزاء متساوية لتقشير بشرتك بشكل طبيعي و افركي وجهك لمدة 5 دقائق ، ثم اتركيه لمدة 3 دقائق قبل غسله .

اقرأ أيضا :
خطوات تنظيف البشرة قبل العيد .
تنظيف البشرة في المنزل .
كيفية تنظيف البشرة من الشوائب والأتربة في المنزل .
تنظيف البشرة الدهنية في البيت بدون تكلفة .
تنظيف الوجه وطرق تطهيره جيدًا .

تنظيف بشرة الوجه والرطوبة الجيدة للبشرة

وأخيرًا تستطيعين غاليتي بتطبيق كريم مغذي على وجهك وعنقك تنظيف بشرة الوجه من أجل تنظيف جيد للوجه ، ولا تنسي أن ترطب وجهك قبل الذهاب إلى السرير. بالنسبة للبشرة الجافة مهم جدًا ، استخدمي المنظفات الأكثر اعتدالًا الخالية من الكحول والكيماويات ، وبالنسبة للبشرة المُعَّرضة لحب الشباب ، استخدمي غسولًا يحتوي على البنزويل .

للحصول على أفضل النتائج قومي باتباع هذا الروتين يوميًا في المساء مرة واحدة كل أسبوع ؛ وذلك من أجل أن تجعلين جلدك يتنفس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى