الصحة والجمال

الة تنظيف الوجه بالبخار

الة تنظيف الوجه ، الكثير منا يتعرض وجهه للمشاكل التي تشوه جماله مثل الجفاف ، وظهور حبوب البشرة ، وظهور البقع السوداء تحت العينين وغيرها ؛ ولذلك تبحث السيدة عن وسائل وطرق التخلص من تلك المشاكل بأسرع وقت ، والكثير ، من مشاكل تشوه مثل الجفاف ، وحبوب البشرة ، ظهور البقع السوداء تحت العينان وغيرها ، واليوم عبر موقع ( ابجديه ) نتقدم إليكِ بأفضل الطرق الفعالة والسهلة لتجعلي البشرة نضرة ونظيفة طوال الوقت .

الة تنظيف الوجه

الة تنظيف الوجه
الة تنظيف الوجه

طريقة عمل الة تنظيف الوجه بالبخار

الة تنظيف الوجه تعمل على تعقيم وتطهير الوجه جيًد ا؛ وذلك لأنها تزيل الأتربة والأوساخ والسموم التي تتراكم عليه بعمل الماسك الذي يتكون من 2 ملعقة كبيرة من السكر ، و 1 ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ، وصودا الخبز  ، وقومي بتطبيق على الماسك على وجهك واتركيه لمدة 5 دقيقة ، وقومي بغسله بالماء .

قومي عزيزتي بتعبئة الة تنظيف الوجه بالماء واتركيه حتى يغلي ؛ لكي تحصلي على النتيجة التي ترغبين بها ، وأضيفي بعض من الزيوت الطبيعية على حسب نوع بشرتك ، فإذا كانت بشرتك جافة تستطيعين اضافة 1 ملعقة صغيرة من زيت الورد ، أو اوراق الورد الطازجة .

الة تنظيف الوجه بالبخار وطرق استخدامها مع البشرة الدهنية

وإذا كانت بشرتك دهنية  ، تستطيعين إضافة  1 ملعقة صغيرة من زيت جوز هند ، وزيت اللافندر وضعي رأسك فوق آلة تنظيف الوجه بالبخار ولكن كوني حريصة على ترك مسافة بين وجهك ، والماء الساخن لكي لا يتسبب في حرقه ، وقومي بعد ذلك بتغطية الرأس واتركيه لمدة 2 دقيقة كاملة ، ومن الأفضل أن تقومي بتكرار العملية 5 مرات ، الة تنظيف الوجه جيدة جدًا وسهلة الاستخدام في البيت .

الة تنظيف الوجه بالبخار واستخدامه الرائع مع المواد الطبيعية

آلة تنظيف الوجه وخاصة بعد أن تنتهي من عملية البخار سوف تقومي بعمل ماسك يتكون من 1 ملعقة كبيرة من ماء دافئ ، وعسل أبيض ، ومسحوق الشوفان ، وقومي بخلط كل المكونات وطبقيها جيدًا على وجهك ، واتركيه لمدة 20 دقيقة ، وقومي بغسله .

اقرا أيضًا :
خلطه لتبيض الابط .
طريقة تنظيفطريقة تنظيف البشرة الدهنية .
البشره في البيت
خلطات تنظيف الوجه .
صابونة تبييض الجسم  .
وصفات لتبيض الوجه .
خلطات تبيض الوجه .
تبيض البشرة بسرعة .

قومي بترطيب الوجه ، وادهنيه بقليل من ماء الورد ، واتركيه لمدة 10 دقيقة كاملة ، سوف يعمل على إغلاق المسام الواسعة بعد البخار ، وتستطيعي أن تمرري قطعة ثلج على وجهك وادهنيه بزيت جوز الهند ، ويفضل أن تستخدمي الة تنظيف الوجه بالبخار هذه 2 مرة كل شهر .

فوائد البخار واستخدام الة تنظيف الوجه

– تزيد من نضارة وحيوية الوجه ، بسبب القدرة الفعالة في تنشيط الدورة الدموية .
– تقلل من ظهور حب الشباب ، والبثور وذلك لأنه يقدر على فتح المسامات المغلقة .
– يعمل على التخلص من الزيوت وكل الأوساخ المتراكمة على وجهك .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى