تقنية

تشغيل متجر play

تشغيل متجر play سريعاً

تشغيل متجر play ، اذا كنت مستخدم جديد لنظام الاندرويد الخاص بالهواتف والاجهزة اللوحية ، او كنت تستخدم نظام اخر ثم اصبحت تستخدم نظام الاندرويد وتشعر بأنك لا تعلم شيء عن تشغيل متجر play ، فلا تقلق علي الاطلاق ، لان يوجد الكثير من المستخدمين في نفس حالتك ، وهذا ليس امر مريب ، بل يكاد ان يكون أمر طبيعي ، فاذا كنت تبحث عن تشغيل متجر Play ، او ليس متواجد في هاتفك الذكي وتريد تحميله من البداية ، فتابع الفقرات التالية .

تشغيل متجر play

تشغيل متجر play
تشغيل متجر play

طريقة تشغيل متجر play

ان تشغيل المتجر play في حد ذاته ربما يكون أمر سهل ، لكن ربما لا يكون هاتف به متجر بلاي على الاطلاق ، وهذا حالات قليلة ، فعلى سبيل المثال ، من الممكن ان يكون على هاتفك الآن سوفت وير مخصص ( معدل ) ، او يكون هاتفك به احدي تطبيقات الروت ومن خلاله قومت بمسح متجر بلاي ، فهذه امور طبيعية او شبه طبيعية تحدث كثيرا لدي المستخدمين في حياتهم اليومية ، وسوف نتعرف في البداية على تحميل متجر play .

تحميل متجر play

يمكنك ان تحمل تطبيق جوجل بلاي بكل سهولة ، عن طريق أي تطبيق متصفح في هاتفك ، وتقوم بالبحث في شريط البحث وخلال محرك البحث جوجل عن متجر Play ، وسوف يظهر لك في اول ثلاثة نتائج بحث مواقع رسمية خاصة بجوجل بلاي ، ومن خلالها يمكنك تحميل متجر play بكل سهولة .
اقرأ ايضاً :
تحميل متجر قوقل بلاي .
اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تحديث متجر Play

اذا كانت قد قومت بعملية تحميل للمتجر ولم يكن على احدث اصدار، فيمكنك فتح المتجر، ومنها تضغط على الاعدادات، ومن الاعدادات تختار إصدار متجر Play، وتضغط عليها، فاذا لم يكن على احدث اصدار فسوف يتحدث تلقائياً اذا كان متصل الهاتف بالأنترنت من خلال أي وسيلة، وبعد ذلك تستطيع تشغيل متجر play .

كيفية تشغيل متجر play

يمكنك تشغيل المتجل بكل سهولة ، بعد تثبيته او اذا كان مثبت ، عن طريق شبك الهاتف وربطه بالأنترنت ، وبعد ذلك تغط على العدسة لتقوم بعمليات البحث من خلالها ، ويمكن تثبيت أي تطبيق مجاني من خلال كلمة تثبيت ، ويمكنك شراء التطبيقات المدفوعة بطريقة آمنة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى