تشيز كيك

تزيين التشيز كيك

ما هي طرق تزيين التشيز كيك ؟

تزيين التشيز كيك ، من أهم ما يميز حلوى التشيز كيك اللذيذة هي طريقة تزيينها لكي تجذب الاشخاص وتزيد لديهم الرغبة في تناولها ، فلن يكتمل مذاق طبق التشيز كيك دون أن يكون مزينا بأطعمة شهية ، ولذلك جمعنا لك اليوم سيدتي عدة طرق تساعدك في تزيين حلوى التشيز كيك لكي تجذب أنظار أطفالك وتجعلهم يستمتعون بمذاقها الشهي والاستفادة من فوائدها المتعددة .

تزيين التشيز كيك

تزيين التشيز كيك
تزيين التشيز كيك

ما هي طرق تزيين التشيز كيك ؟

هناك أكثر من طريقة يمكنك اللجوء إليها سيدتي في تزيين طبق التشيز الكيك ، ومعظمها مكونات متوفرة داخل كل منزل ، ومن أبرزها :

– كريم شانتيه : كما يمكنك تزيين حلوى التشيز كيك بالكريم شانتيه أو كريمة الخفق ، من خلال رسم بعض الأشكال المختلفة بواسطة الأقماع .

– المكسرات : تعتبر المكسرات من الاضافات اللذيذة لحلوي التشيز كيك ، فهي تضيف طبقة من النكهة المميزة والشكل الشهي ، ويتم إضافة المكسرات للتشيز كيك من خلال وضع حبات المكسرات على وجهها ، أو من خلال نثر مسحوق اللوز المطحون أو الفستق في الطبقة النهائية من التشيز كيك .

تزيين التشيز كيك
تزيين التشيز كيك

وصفات أخرى :
تشيز كيك شوكولاته .
تشيز كيك بالتمر .
تشيز كيك بالكراميل .

طرق تزيين التشيز كيك بالفواكه

تلعب الفواكه لها دورًا هامًا في إضافة مذاق خاص ومميز للتشيز كيك ، بل أنها تعتبر من المكونات الأساسية في تحضيره ، حيث يمكنك خلط قطع الفواكه مع طبقة الجبن ، وكذلك تزين بها وجه التشيز كيك ، ومن أبرز هذه الفواكه هي الفراولة والتوت والمانجو والاناناس والليمون والكرز والموز ، كما يمكنك تزيين حلوى التشيز كيك من خلال :

– جيلي الفواكه : كذلك الجيلي من أهم منكهات التشيز كيك وتدخل كثيرا في تزيينها ، منها جيلي الفراولة أو جيلي الأناناس أو جيلي المانجو أو جيلي المشمش .

– مربى الفواكه : ومن طرق تزيين التشيز كيك أيضا هي مربى الفواكه الجاهزة أو التي تحضر في المنزل ، ومن أبرزها مربى الفراولة ، ومربى التين والمشمش .

– صوص الفواكه : كما يمكنك إضافة صوص الفواكه كطبقة أخيرة للتشيز كيك ، والتي تحضر من خلال طهي الفواكه مثل صوص التوت البري ، أو صوص البرتقال ، أو صوص التفاح أو الخوخ أو حتى صوص الكراميل .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

طرق تزيين التشيز كيك بالشوكولاته

الشوكولاته واحدة من أهم طرق تزيين حلويات وأطباق التشيز كيك بنكهاتها المتعددة ، وذلك من خلال :

تزيين التشيز كيك
تزيين التشيز كيك

– تغطية وجه التشيز كيك بصوص الشوكولاته السوداء أو البيضاء .
– أو حتى استخدام صلصة الشوكولاته الجاهزة ، أو جناش الشوكولاته .
– كما يمكنك تزيينه بقطع بسكويت اوريو بالشوكولاته أو رقائق الشوكولاته .
– أو حتى من خلال نثر شوكولاته مبشورة فوق وجه التشيز كيك .
– تقطيع كوكيز الشوكولاتة على الوجه .
– أو وضع طبقة خفيفة من موس الشوكولاتة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى