العناية بالبشرة

تبييض البشرة طبيعيا

تبييض البشرة طبيعيا … إن بعض السيدات والبنات دائمًا ترغب بأن تحصل على بشرة  ناصعة البياض ومتألقة كما وكأنها كالثلج ؛ مما يدفعها دائمًا إلى أن تلجأ إلى البحث عن العديد من السُبل المتنوعة مثل شراء منتجات تبييض مكلفة ، أو تعمل على تحضير وصفات طبيعية ، وبإمكانها أن تتبع خطوات روتينية وبعض من النصائح البسيطة جدًا من أجل أن تحصل على بشرة خالية من العيوب وبيضاء وصافية .

تبييض البشرة طبيعيا

تبييض البشرة طبيعيا
تبييض البشرة طبيعيا

تبييض البشرة طبيعيا باستخدام خلطة عصير الليمون

ومن أجل أن تجعلي بشرتك فاتحة اللون وبيضاء استخدمي عصير الليمون الذي يحتوي على فيتامين سي ، فهو مضاد جيد للأكسدة لبشرة صحية ونضرة ، كما أنه أيضًا يعمل على إزالة كل الطبقات الميتة الموجودة على البشرة ، ويعمل على علاج اسمرار البشرة والجلد .

والطريقة هي أنك سوف تقومي بعمل عصير الليمون ، وتضعيه على وجهك باستخدام قطعة من القطن ، واتركيه إلى أن يجف تمامًا وبعد ذلك يتم غسله جيدًا ، وضعي الكريم الذي يعمل على ترطيب بشرتك ، وكرري الوصفة 2 مرة كل يوم ، إنها أسهل وصفة من أجل تبييض البشرة طبيعيا .

إقرأ أيضًا :

وصفات للعناية بالبشرة .

وصفات لتبييض الوجه بسرعة .

نضارة البشرة الدهنية .

طريقة لتفتيح البشرة  .

وصفة لتفتيح الركب .

تبييض الوجه بسرعة .

تبييض المناطق الحساسة .

تبييض الركب بسهولة في البيت باستخدام الماسكات الطبيعية  .

خلطات تبييض البشرة .

تفتيح المناطق الحساسة .

تبيض اليدين بأسهل الوصفات الطبيعية .

خلطات تنظيف الوجه .

خلطات للجسم سهلة للتفتيح والتنعيم .

تبييض البشرة طبيعيا باستخدام عجين اللوز الطبيعي

أحضري فقط بعض من حبات اللوز ، وكمية من الماء ، و 1 ملعقة صغيرة من الحليب ، و 1 ملعقة صغيرة من الدقيق ، وكمية من عصير  الليمون ، وقومي بطحن اللوز جيدًا ، وقومي بعجنه في الماء ، وأضيفي عليه الحليب والدقيق وبعض من عصير الليمون ، وقومي بالخلط الجيد ، وضعي الخلطة على وجهك ، واتركيه حتى يجف تمامًا لمدة 15 دقيقة ، وقومي بغسل وجهك باستخدام الماء الفاتر .

تبييض البشرة طبيعيا باستخدام الخل والبصل

قومي بوضع كمية من الخل مع كمية من عصير البصل ، وقومي بخلط 2 ملعقة لكل منهما ، وضعي الخليط على وجهك ، وكرري الوصفة كل يوم وسوف تظهر النتيجة بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، أسهل وصفة تقومي بعملها من أجل تبييض البشرة طبيعيا .

تبييض البشرة طبيعيا باستخدام مسحوق الشوفان

قومي بعمل مسحوق الشوفان الذي يعمل على تفتيح وتقشير البشرة الغامقة والطريقة تكون كالتالي ، ضعي كمية تناسبك من الشوفان ، مع كمية من السكر البني ، وكمية من العسل الأبيض ، وكمية من الحليب ، وقومي بخلط كل المكونات جيدًا ، وضعي الخلطة على وجهك مع التدليك المستمر بحلقات دائرية ، وقومي بعد ذلك بغسل الوجه جيدًا باستخدام الماء الدافئ .

تبييض البشرة طبيعيا كان مقالنا اليوم  عبر موقع ( ابجديه ) . للمزيد من المقالات

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى