الصحة والجمال

وصفة لتفتيح الركب

وصفة لتفتيح الركب ، لقد أصبحت الكثيرات من الفتيات وخاصة من هي تكون مقبلة على الزواج تعاني من مشكلة اسمرار في الكثير من الاماكن في جسمها وخاصة منطقة الركب ، ولكن لا عليكِ ولا داعي للتوتر أو القلق فكل ما سوف تقومي بعمله فقط هو أنك تتجنبي تمامًا الظهور لفترات طويلة في الشمس الحارقة ،  ولن تستخدمي أي من مستحضرات التجميل المكلفة والتي لا تؤدي أي شيء من المنفعة بل على العكس ربما تزداد المشكلة سوءًا .

وصفة لتفتيح الركب

وصفة لتفتيح الركب
وصفة لتفتيح الركب

وعليكِ عزيزتي زائرة موقع ( ابجديه ) أن تقومي بعملية تقشير الركب والاكواع  أو أي مكان موجود في الجسم أسمر اللون ، وترغبين بتفتيحه ، تابعي معنا أدناه سوف تجدين العديد من الوصفات أهمهم وصفة لتفتيح الركب سريعة التحضير باستخدام المواد الطبيعية .

وصفة لتفتيح الركب باستخدام الحليب مع العسل

لقد عرفنا في العديد من مقالاتنا السابقة أن الكركم مسحوق يعمل على تطهير وتنظيف البشرة ، والعسل يعمل على تعقيم البشرة وترطيبها ، والحليب بالطبع يعمل على تبييض البشرة ، وهذا سوف يتم بمجرد أن تقومي بدمج 1 ملعقة كركم مع 1 ملعقة عسل ، و 1 ملعقة حليب ، وقومي بتوزيع الخليط على كل الأماكن السمراء ، واتركيها لمدة 20 دقيقة ، ودلكي المنطقة بحركات دائرية ، واغسليها بالماء الفاتر ، إنها من أفضل وصفة لتفتيح الركب .

وصفة لتفتيح الركب باستخدام زبدة الكاكاو مع زبدة الشيا الأصلية

إن زبدة الشيا مع زبدة الكاكاو تعملان على ترطيب البشرة ، وتعمل على تخفيف التجاعيد الخاصة بها ، وهذا يتم من خلال مزج الزبدتين معًا على المنطقة السمراء قبل النوم ، واتركيها حتى صباح اليوم التالي ، وقومي بشطفها أو تستطيعي أن تتركي المزيج إلى وقت الاستحمام ، وسوف تشعرين بالنتيجة من المرة الأولى .

اقرا ايضا :
تبييض الركب بالليزر .
خلطة تبيض الاكواع والركب في اسبوع .
افضل طريقه لتنظيف البشره الدهنية في المنزل .

وصفة لتفتيح الركب باستخدام وصفة السكر مع زيت الزيتون

السكر يعمل كمقشر طبيعي قوي لإزالة الجلد الميت ، وزيت الزيتون يعمل على ترطيب البشرة ، ومن الممكن أن تستخدميه لتفتيح الركب أو أي مكان آخر مثل الكوعين ، أو الإبط ، قومي بدهن الخليط على كافة المناطق السمراء ، مع التدليك المستمر لمدة خمسة دقيقة وقومي بغسل المنطقة بماء فاتر ، تعتبر تلك الوصفة أفضل وصفة لتفتيح الركب .

وصفة لتفتيح الركب بالعسل مع الليمون

إن العسل يعمل على ترطيب البشرة ، والليمون أيضًا على تخفيف مادة تسمى بمادة الميلانين التي تسبب في اللون الغامق في البشرة ؛ وهذا لأنه يحتوي على فيتامين سي ، كل ما عليكِ فعله أنك سوف تقومي بخلط كمية من عصير الليمون مع 2 ملعقة من العسل ، واتركيها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة ، وقومي بعد ذلك بغسل الركب جيدًا باستخدام الماء الفاتر .

وصفة لتفتيح الركب كانت مقالنا لهذا اليوم .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى