العناية بالبشرة

وصفات لتبييض الوجه بسرعة

وصفات لتبييض الوجه بسرعة ، إن الوجه دائمًا ما يتعرض للكثير من العوامل المناخية المتنوعة حولنا ، وبالتالي يكون لها شأن كبير جدًا على جمالكِ كأنثى جميلة تحب أن تهتم بنفسها وبجمالها الرائع ، وتعرفنا سابقًا عبر موقع ( ابجديه ) على العديد من المقالات المهمة نحو ضرورة معرفة طريقة تنظيف البشرة بالبخار و تنظيف البشرة بالمنزل بشكل سريع ومريح جدًا .

وصفات لتبييض الوجه بسرعة

وصفات لتبييض الوجه بسرعة
وصفات لتبييض الوجه بسرعة

وصفات لتبييض الوجه بسرعة باستخدام الأرز مع العسل الأبيض

حضري 1 ملعقة صغيرة من العسل ، و 1 كوب ماء ، و 2 ملعقة صغيرة من دقيق الأرز ، وقومي بدمج كل المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد جدًا ، وضعي كل المكونات التي تكون ناتجة على الوجه وقومي بتدليكه ولكن بلطف شديد لبضع ثواني ، واتركيه على وجهك لمدة 1/3 ساعة ، واشطفيه بماء فاتر .

وصفات لتبييض الوجه بسرعة باستخدام وصفة اللبن الرائب

قومي بتجهيز 1 ملعقة صغيرة من اللبن الرائب ، وكذلك 1 ملعقة صغيرة من الشوفان المطحون الناعم ، و عصير الطماطم الرائع ، وقومي بدمج كل المكونات مع بعضها البعض واتركيها على وجهك لمدة 1/3 ساعة ، وافركيه لبضع دقائق ، واشطفيه بماء فاتر .

اقرأ أيضا :
نضارة البشرة الدهنية .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

وصفات لتبييض الوجه بسرعة باستخدام وصفة زيت اللوز

قومي بتدليك الوجه بالزيت لبعض الدقائق قبل الذهاب إلى النوم ، واتركيه طوال الليل ، ومن الأفضل أن تضعي القليل من زبدة الحليب في الصباح ، وقومي بالفرك الجيد ، واغسلي بشرتك جيدًا في الصباح بماء فاتر .

وصفات لتبييض الوجه بسرعة باستخدام الحليب مع الزعفران

ضعي 1 ملعقة صغيرة من الحليب ، و 1 ملعقة صغيرة من الزعفران ، وقومي بمدمج كل المكونات مع بعضها في وعاء غويط ، وقومي بتطبيقه جيدًا مع الحليب على وجهك ودلكيه بحركات دائرية لبعض الدقائق ، واتركيه لمدة 15 دقيقة بماء فاتر .

 وصفات لتبييض الوجه بسرعة باستخدام الجزر مع الأفوكادو

قومي بتجهيز 1 حبة افوكادو ، و 1 حبة جزر مسلوقة ، و 1/2 كوب كريمة سائلة ، و 1 ملعقة عسل صغيرة ، وقومي بدمج كل المكونات مع بعضها البعض لكي تتجانس جيدًا ، وقومي بغسل الوجه بماء بارد .

وصفات لتبييض الوجه بسرعة بإستخدام اليقطين

قومي بتحضير 1 صفار بيضة ، و 1/2 ملعقة كبيرة من الحليب ، و كمية مناسبة من اليقطين المسلوق ، قومي بهرسه جيدًا ، قومي بمزج كل المكونات مع بعض ، وطبقيها على وجهك واتركيها لمدة 30 دقيقة ، وقومي بمسح القناع باستخدام قطعة قطن رطبة جدًا ، وكرري الوصفة من 2 إلى 3 مرات كل أسبوع .

وصفات لتبييض الوجه بسرعة كان مقالنا اليوم .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق