العناية بالبشرة

تبييض الوجه بسرعة

تبييض الوجه بسرعة ، الكثير من الفتيات والسيدات ترغبن بتفتيح البشرة وبطرق سريعة من أجل أن تستطيع أن تحصل على بشرة صافية ونضرة ولامعة طوال الوقت ، ولكن عملية تبييض الوجه بسرعة تكون هي القضية الكبيرة لدى الكثير منهن ، ولكن لا عليكِ إننا نضمن لكِ عزيزتي بأنكِ إذا قمتي بتلك الوصفات سوف تتمتعي ببشرة بيضاء وخالية من أي شوائب أو عيوب .

تبييض الوجه بسرعة

تبييض الوجه بسرعة
تبييض الوجه بسرعة

تبييض الوجه بسرعة باستخدام خلطة الزيوت الطبيعية

قومي بتحضير 30جم من زيت جنين القمح وهو متوفر لدى الكثير من العطارين ، ومعه 30 جم من زيت اللوز الحلو ، و30 جم من زيت الذرة الطبيعي العادي ، وبعد ذلك قومي بخلط كل المكونات بشكل جيد جدًا ، وقومي بدهن الخليط هذا على وجهك مباشرة ، واتركيه حتى الصباح ، ومن الأفضل أن تقومي بتكرار وضع تلك الزيوت والخليط على وجهك بشكل يومي ؛ لكي تحصلي على تبييض الوجه بسرعة وبسهولة .

اقرأ أيضا :
تبييض المناطق الحساسة .

 تبييض الوجه بسرعة باستخدام ماسك اللوز الناعم مع لبن الزبادي

قومي غاليتي بتحضير 2 ملعقة من زيت اللوز المطحون طحن ناعم جدًا ، و2 ملعقة لبن زبادي ، وقومي بخلط كل المكونات مع بعضها البعض جيدًا ، وضعي المكونات كلها على وجهك ، واتركيها لمدة ربع ساعة كاملة ، وبعد ذلك قومي بغسل وجهك جيدًا ، وكرري كل يوم تلك الخلطة من أجل أن تحصلي على تبييض الوجه بسرعة فائقة .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

تبييض الوجه بسرعة باستخدام ماسك عصير الليمون مع ماء الورد

معروف جدًا وقد تحدثنا عنه من قبل أن الليمون له فعَّالية كبيرة جدًا وعن تجارب الكثير من السيدات في تفتيح وتبييض الوجه والبشرة ، ويعمل على إزالة البقع السمراء الموجودة في وجهك ، وماء الورد ما هو إلا تونر رائع وملطف للبشرة .

قومي عزيزتي بتحضير ملعقة صغيرة من عصير الليمون ، وملعقة من ماء الورد ، وقومي بخلطهما سويًا بشكل جيد جدًا ، وضعيهما على وجهك ، واتركي الخليط حتى تمتصه البشرة بالكامل ، وقومي بغلسه وجهك بماء دافئ ، وقومي بتجفيفه جيد جدًا ، وسوف تلاحظين بنفسك من أول مرة .

تبييض الوجه بسرعة باستخدام ماسك الكركم مع الزبادي

الكركم تستخدمه الكثير من السيدات لأنه يعمل على تبييض وتفتيح البشرة والوجه بشكل جيد ، ويقوم بالتخلص من البقع السمراء الداكنة ، قومي سيدتي بتحضير 1 ملعقة صغيرة من الكركم ، 1/2 كوب من لبن الزبادي ، وقومي بخلط كل المكونات مع بعض جيدًا ، وضعي الخليط كله على وجهك ، وقومي بالتدليك بلطف ، واتركيه لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 دقيقة ، وقومي بغسل وجهك بماء دافئ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى