زيادة الوزن

بروتين زيادة الوزن

ما هو بروتين زيادة الوزن

بروتين زيادة الوزن ، تعتبر البروتينات من المواد المفيدة لصحة الجسم فهي تحتوي على الاحماض الأمينية الحيوية التي تساعد على نمو الجسم ، كما إن البروتينات تساعد في حرق الدهون ، فسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال بروتين زيادة الوزن .

بروتين زيادة الوزن

بروتين زيادة الوزن
بروتين زيادة الوزن

اقرأ أيضاً :
حبوب بروتين لزيادة الوزن .
اسرع طريقة لزيادة الوزن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

ما هو بروتين زيادة الوزن ؟

بروتين التروماس

يعتبر بروتين التروماس من أفضل البروتينات لاحتوائه على مزيج من الكربوهيدرات ، فهو يتوفر على شكل مسحوق كما يساعد على زيادة حجم العضلات فهذا البروتين يعمل على إصلاح الانسجة والخلايا العضلية أثناء ممارسة العديد من التمارين الرياضية .

بروتين السيرياس ماس

يعد هذا البروتين من أكثر أنواع البروتينات التي يستخدمها الكثير من ممارسي كمال الاجسام ، فهو يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم فبروتين السيرياس ماس من أرخص انواع البروتينات .

بروتين مصل اللبن

يعتبر بروتين مصل اللبن من أكثر انواع البروتينات مبيعًا فهو يستخرج من بياض البيض ، فيساعد هذا البروتين على تقليل سرعة امتصاص البروتين المتواجد في الجسم .

بروتين Mass Tech

يساعد هذا البروتين على زيادة الوزن فيتم تناوله عن طريق مرجة بالحليب السائل فهذا البروتين يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تساهم في قدرات الفرد على ممارسة العديد من التمارين الرياضية .

بروتين platinum isolate

بروتين زيادة الوزن
بروتين زيادة الوزن

يحتوي هذا البروتين على كمية كبيرة من الارجنين ، يتميز هذا البروتين بنقائه وبساطته بحيث يقوم الجسم بهضمة بشكل سريع وفعال ، فهذا البروتين خالي من السكر ، والكربوهيدرات .

أفضل وقت لتناول البروتين

أكدت بعض الدراسات أن أفضل وقت لشرب البروتين هو في الصباح حيث يتم مزج البروتين مع وجبة الافطار ، فإن الجسم في الصباح يكون محتاج للبروتين ، كما ينصح بتناوله بعد ممارسة التمارين الرياضية بنصف ساعة .

الاطعمة الغنية بالبروتين

البروتين ينقسم إلى قسمين بروتين نباتي ، وأخر حيواني ، فالبروتين الحيواني يعتبر من أفضل البروتينات المفيدة لصحة الجسم فهو يعمل على زيادة الوزن بشكل سريع حيث يتوفر هذا البروتين في اللحوم ، والدجاج وغيره اما البروتين النباتي فهو أقل فائدة للجسم ومنه القمح ، والفول وغيره .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي يحمل عنوان بروتين زيادة الوزن نرجو أن نكون نلنا أعجابكم من خلال قراءة مقال بروتين زيادة الوزن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى