انقاص الوزن

برنامج تخسيس الكرش

برنامج تخسيس الكرش في أسبوع

برنامج تخسيس الكرش ، توجد الكثير من البرامج التي تخلص الجسم من الوزن الزائد في فترة قصيرة ولكن مشكلة الكرش أو بالتحديد منطقة الدهون في البطن من المناطق صعبة النزول ، وتسبب مشاكل كثيرة والعديد من الأمراض المزمنة ؛ لذلك توجد العديد من النصائح التي تخلصنا من الدهون في منطقة البطن ، إلى جانب المظهر الجمالي السيئ الذي يؤثر على الحالة النفسية بصورة كبيرة ، لذلك في هذا المقال من ابجديه سنوضح برنامج تخسيس الكرش واضح وفعال بصورة كبيرة ومجرب أيضاً .

برنامج تخسيس الكرش

برنامج تخسيس الكرش
برنامج تخسيس الكرش

اقرأ أيضاً :
وصفة لتخسيس البطن .

اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/abjadih

برنامج تخسيس الكرش في أسبوع

يجب التنبيه على انه يجب اتباع جميع تلك النصائح معاً وذلك للحصول على أفضل نتيجة ، حيث أن جميع برامج تخسيس الكرش تهدف فقط إلى عادات مرتبطة بالغذاء ولكن الأنظمة الفعلية تهدف إلى تغير نمط الحياة بأكملة من حيث الغذاء ، العادات الضارة ، وفيما يلي أهم تلك النصائح في أفضل برنامج تخسيس الكرش :

– تناول الكثير من مصادر الألياف ذات القابلية للذوبان في الماء : حيث تعزز بصورة كبيرة حرق الدهون في منطقة البطن ؛ وذلك لأنها تمتص الماء وتشكل كتلة هلامية مما يساعد على الشعور بالشبع بصورة أسرع ، كما أنها تقلل من قابلية امتصاص الجسم للدهون ومن أنواع تلك الألياف : البقوليات ، توت العليق ، بذور الكتان .
– الابتعاد عن الأطعمة الدهنية : يساعد الابتعاد عن الدهون المدهرجة في التخلص من الوزن بصورة أسرع ، وتتواجد تلك الدهون في الأطعمة المعلبة بكثرة .
– تقليل مستوى التوتر قدر الأمكان : حيث أن ارتفاع مستويات التوتر في الجسم يؤدي إلى زيادة الشهية بصورة ملحوظة ويزيد من معدل تخزين الدهون في الجسم .
– تخفيف النشويات : لا يشترط اتباع نظام خالي من النشويات بل يكفي فقط تقليلها ، حيث يمكنك تناول وجبة واحدة فقط في اليوم تحتوي على النشويات ، ويفضل استبدال النشويات العادية بالنشويات المعقدة صعبة الهضم مثل : الفريك .
– ممارسة الرياضة : يجب ممارسة الرياضة من 3 إلى 4 أيام في الأسبوع .

برنامج تخسيس الكرش
برنامج تخسيس الكرش

ويعد برنامج تخسيس الكرش هذا أفضل وأبسط برنامج تخسيس يساعد على خسارة الوزن خلال وقت قصير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى